برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 20 مايو: تصالح مع النفس

الإثنين، 20 مايو 2024 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 20 مايو: تصالح مع النفس برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس رغم أنه هادئ الطباع مع أنه سريع الغضب في بعض الأوقات، ولكنه ماهر بدرجة عالية في الاعتماد على نفسه، إنسان مبدع ومفكر.

برج القوس فى حظك اليوم الإثنين 20 مايو

مولود برج القوس طيب القلب مشاعره رقيقة يعبر عنها بمنتهى الدق والصراحة، مستقل في موافقه مع الآخرين، محب لأسرته يتفانى في إسعادها مهما الظروف من حوله.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس ماجدة الرومى ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

تشعر بالاستقرار الكبير فى حياتك العملية، مزيد من التقدم سيكون رفيقك فى هذه الفترة والقادمة أيضًا، لذلك لا داعى للقلق بشأن مستقبلك لأنه سيكون بريق.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

وضعك العاطفى مستقر منذ فترة طويلة، أنت تريد أن تصنع بعض المشاكل لتعكير الصفو فى علاقتك، هدية مفاجأة لشريكك دون أى مناسبة ستكون أمرًا جيدًا بالنسبة لكما، حاول أن تكسر الملل بينكما ببعض الورود.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

صحتك على ما يرام لكن ازدياد وزنك هذه الأيام ملحوظ، لا تمارس بعض العادات الغذائية السيئة كى لا تندم على أثرها، الاعتماد على تناول أطعمة المنزل سيجعل منك شخصًا رشيقًا

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يبشرك علماء الأبراج والفلك بيوم كله إيجابية، والتصالح النفسي والعمل الجاد دون إرهاق، ولكن حاول أن تلتزم بجدولك الأسبوعى الذى خططته بنفسك ولا تترك الأمور للصدف، هذا مفيد جدَا في حياتك العملية والعاطفية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة