حسين لبيب: هدفنا إسعاد جماهير الزمالك.. وأزمة أبو طيب لم تكن فى الحسبان

الإثنين، 20 مايو 2024 11:46 م
حسين لبيب: هدفنا إسعاد جماهير الزمالك.. وأزمة أبو طيب لم تكن فى الحسبان حسين لبيب
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسين لبيب رئيس نادى الزمالك، أن جماهير الزمالك وفية وعظيمة وأهدى بطولة الكونفدرالية لهم لأنه العامل الأساسى فى الفوز ولن ندخر أى جهد من أجل إسعاد الجماهير.

 

وقال حسين لبيب فى مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أوتن تايم سبورتس: "جماهير الزمالك وفية وعظيمة وتستحق الفرحة، والمنظر كان يفرح والحمد لله أن اللاعبين كانوا رجالة وفرحوا هذه الجماهير، وسعيد بفرحة الجماهير وأهدى لهم الكونفدرالية".


وأضاف رئيس الزمالك: "لن ندخر أى جهد من أجل إسعاد جماهير الزمالك، ولكن لا يوجد أى نادى فى العالم لديه مشاكل مثل نادى الزمالك، وكنا على علم بهذه المشاكل ونسعى لحلها ولكن كل يوم بيظهر مشاكل جديدة مثل موصوع خالد بو طيب الذى يحتاج 3 ملايين دولار ولم يكن فى الحسبان".


وتابع: "المجلس الحالى واجه مشاكل كثيرة ويسعى لحلها، وهناك مفاجآت كثيرة نواجهها يوميا بسبب أزمات ومشاكل".
وأوضح: "لم نخش أحد فى قرارنا خلال أزمة أحمد فتوح ومحمد صبحى وهدفنا مصلحة الزمالك، وأصبحوا حاليا من قوام الفريق ويعملون بشكل مميز داخل الفريق ولم يحدث أى مشاكل منذ ذلك الوقت".


وأضاف: "أحمد سليمان وحسين السيد المسئولين عن ملف كرة القدم ولكن مجلس الإدارة دائما على قلب رجل واحد ومتعاونون لدرجة كاملة وهدفنا مصلحة الزمالك فقط".


وتابع: "من أول يوم نسعى لتصحيح العلاقات مع كل المنافسين وكل المنظومة الرياضية لتغيير الصورة الذهنية التى كانت متواجدة، ولم نفتعل أى مشكلة مع أحد حتى لو اختلفنا يكون اختلاف برقية".


عن تجديد زيزو، قال: "عقد أحمد مصطفى زيزو لازال ممتدا مع الزمالك وهو أحد كباتن الفريق، وهو زملكاوى ولا غنى عنه فى الفريق، ومش عارف ليه بنتكلم فى الموضوع ده حاليا".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة