دورتموند ضد الريال.. ميليتاو خارج حسابات أنشيلوتى فى نهائى دورى الأبطال

الإثنين، 20 مايو 2024 06:09 م
دورتموند ضد الريال.. ميليتاو خارج حسابات أنشيلوتى فى نهائى دورى الأبطال ميليتاو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفكر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، في تجهيز بديل مدافعه البرازيلي ميليتاو ولاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني أمام بوروسيا دورتموند في نهائي دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

Real Madrid

ويحتضن ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا بين ريال مدريد ضد دورتموند في الأول من يونيو المقبل.

وأكدت شبكة  "ريليفو" الإسبانية، أن أنشيلوتي تأكد من أن المدافع البرازيلي، إيدير ميليتاو، غير جاهز بعد للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا، ويرى أنشيلوتي أن ميليتاو لم يستعد بعد مستواه الطبيعي، عقب التعافي من الإصابة، حيث فشل في السيطرة على ألكسندر سورلوث نجم فياريال الذي سجل 4 أهداف في مرمى الفريق الملكي، خلال التعادل (4-4) أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإسباني.

وأضافت الشبكة الإسبانية أن المدرب الإيطالي قرر المراهنة على ناتشو فيرنانديز، في قلب الدفاع أمام دورتموند، إلى جانب الألماني أنطونيو روديجر.

وتابعت، أن من الصعب للغاية لحاق اللاعب الفرنسي، أوريلين تشواميني، بالمباراة النهائية، لذا يخطط أنشيلوتي للدفع بمواطنه إدواردو كامافينجا، بدلا منه في خط الوسط.

الريال

ويتطلع ريال مدريد لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه حين يواجه دورتموند في المباراة النهائية على ملعب ويمبلي.

ويتطلع دورتموند لحصد اللقب للمرة الثانية بعد نسخة 1997.

وتأهل ريال مدريد إلي نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تخطي لايبزيج الألماني ثم مانشستر سيتي الإنجليزي ثم بايرن ميونخ الألماني علي الترتيب، وصعد بوروسيا دورتموند للنهائي بعد تخطي عقبة إيندهوفن الهولندي ثم أتلتيكو مدريد ثم باريس سان جيرمان الفرنسي في نصف النهائي.

ميليتاو مدافع الريال
ميليتاو مدافع الريال

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة