فرحة زملكاوية.. ماذا قال أبطال الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية؟.. المثلوثى: نستحق اللقب الأفريقى.. زيزو: أهم حاجة الجمهور ما يروحش زعلان.. الجزيرى: مباراة صعبة والنهائيات تكسب ولا تلعب.. جابر: فرحنا الجماهير

الإثنين، 20 مايو 2024 12:00 م
فرحة زملكاوية.. ماذا قال أبطال الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية؟.. المثلوثى: نستحق اللقب الأفريقى.. زيزو: أهم حاجة الجمهور ما يروحش زعلان.. الجزيرى: مباراة صعبة والنهائيات تكسب ولا تلعب.. جابر: فرحنا الجماهير الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرحة عارمة سيطرت على نجوم الزمالك بعد التتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربى، بالمباراة التي أقيمت باستاد القاهرة، وانتهت بفوز الأبيض بهدف سجله أحمد حمدى في الدقيقة 20 من أحداث اللقاء.

وكشف عدد من نجوم الزمالك عن سعادتهم بعد هذا اللقب الغالى، معربين عن مدى فرحتهم بالبطولة التي تم تحقيقها وأدخلت السعادة على قلوب الجمهور الأبيض.

عمر جابر: تحاملت على نفسى وفرحنا الجمهور

قال عمر جابر لاعب الفريق إن جمهور الزمالك كان يستحق الفرحة ولم يكن من السهل أن يعودوا إلى منازلهم بدن التتويج بالبطولة، حيث تمكن الفريق من تحقيق إنجاز وبطولة جديدة للزمالك وإسعاد الجماهير البيضاء.

وأضاف أن الفريق كان يتدرب على الكرات الثابتة في التدريب وارتطم مع فتوح وكان يشعر بالألم حتى نهاية المباراة ولكن تحامل على نفسه وتغلب على الألم وقدم مباراة كبيرة.

وأشار إلى أنه منذ احترافه كان هدفه العودة من جديد لنادي الزمالك والتتويج بالبطولات، قائلاً: "الزمالك هو من صنع اسمي وأشكر الجماهير وأعدهم بمزيد من البطولات".

الجزيرى: مباراة صعبة والنهائيات تٌكسب

أكد سيف الجزيرى أن الجميع سعداء بهذا الفوز والإنجاز، خاصة أن الهدف كان إسعاد الجماهير التي حضرت إلى الاستاد اليوم لمساندتنا"، وأضاف: "المباراة كانت صعبة جدًا اليوم ونهضة بركان فريق ليس سهلاً، ولكن النهائيات تكسب ولا تلعب، ونهدي هذه البطولة للجماهير".


 

محمد عواد: بطولة مهمة وفى وقتها

قال محمد عواد حارس مرمى الفريق إن جمهور الزمالك  كان السبب الرئيسى فى الفوز باللقب موجهًا الشكر لزملائه اللاعبين اللى كانوا على قدر المسئولية".

وأضاف: "أن البطولة مهمة له على المستوى الشخصى البطولة لأنها جاءت فى آخر شهرين له مع الزمالك سواء سيكمل أم لا، والبطولة فى وقتها والحمد لله".

ووجه الشكر إلى حسين لبيب على دعمه قبل المباراة، كما أن بطولة الكونفدرالية هتفرق معانا كلاعبين وجهاز فنى ومجلس إدارة، وستكون دافعًا فى البطولات المقبلة.

المثلوثى: الزمالك يستحق أكثر من لقب

يرى حمزة المثلوثى أن التتويج بقلب الكونفدرالية جاء فى وقته وكان الفريق فى حاجة لحصد البطولة لإسعاد الجماهير التى كانت تساندهم بكل قوة.

وقال المثلوثى إن التتويج جاء فى وقته، والزمالك يستحق أكثر من لقب الكونفدرالية، متمنيًا تواجد الجماهير بهذا الشكل فى كل المباريات حيث إنها أول مرة يلعب فى مباراة بهذا الجماهير منذ 4 سنوات فى مصر.

زيزو: كنا خائفين على زعل الجمهور

قال أحمد مصطفى زيزو إن سعادة جمهور الزمالك هذا اليوم هو أهم شيء بعد التتويج بلقب الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف، مضيفًا أن اللاعبين الذين يلعبون فى ظروف لا يعرف أحد داخل الزمالك، كما أن من يرى الجمهور فى المدرجات يجب عليه أن يشحن البطاريات قائلا:"وما ينفعش أشوف الجمهور ده وأبخل بأى نقطة عرق".

وتابع: "أنا مبسوط جدًا علشان الجمهور بتاعنا مبسوط، ودا أقل حاجة ممكن نقدمهلهم، وكنا خايفين الجمهور يروح زعلان اللى جاى من كل مكان، وفرحتهم أهم حاجة بالنسبة لنا".

دونجا: خسرت الكونفدرالية مع بيراميدز ولن أخسرها مع الزمالك 

كشف نبيل عماد دونجا عن أنه لا يشغل باله بمن يقلل من قيمة بطولة الكونفدرالية التى يتواجد بها نهضة بركان واتحاد العاصمة ، قائلاً: "الحمد لله على التتويج بقلب الكونفدرالية، ولا نشغل بالنا بمن يقلل من قيمة هذه البطولة التى يتواجد فيها نهضة بركان واتحاد العاصمة".

وأضاف: "البطولة مهمة جدًا ليا وقلت لعمر جابر أننا خسرنا بطولة الكونفدرالية مع بيراميدز أمامهم، ولكن لن نخسر هذه البطولة وستكون من نصيبنا".

محمد صبحى: مرينا بظروف صعبة وربنا كافئنا 

وقال محمد صبحى حارسي مرمى الزمالك إن جماهير النادى عظيمة وخيالية، وأشكرهم وأهديهم الفوز، من مباراة الذهاب كان نفسنا نفرّح الجمهور اللي بقاله سنتين ما فرحش، وكنا نمر بظروف صعبة جداً وربنا كافئنا ببطولة قارية.

ناصر منسى: بطولة غالية نهديها للجمهور الأبيض

وأكد ناصر منسى لاعب الزمالك أن بطولة الكونفدرالية غالية جدًا ونهديها للجمهور العظيم ومجلس الإدارة وأهلي وأخواتي واللاعبين والحمد لله، جماهير الزمالك عظيمة وأفضل جمهور في أفريقيا تعبوا معنا، والقادم أفضل.

روقا: الوصول للنهائى يعنى ضرورة الفوز باللقب

وبالانتقال الى محمد أشرف روقا فقال: "ربنا كرمنا بالبطولة في وقت صعب، ولكننا فزنا بها بتوفيق الله ودعم الجماهير"، متابعًا أن المباراة كانت صعبة جدًا، وهذا شيء طبيعي، ولكن الوصول إلى نهائي أي بطولة يعني ضرورة الفوز بها في النهاية".

واختتم حديثه أنه تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها بشكل كامل، وسيعود إلى الملاعب قريبًا جدًا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة