تقارير: لابورتا يستقر على إقالة تشافى ويحدد البديل الأقرب

الثلاثاء، 21 مايو 2024 10:11 ص
تقارير: لابورتا يستقر على إقالة تشافى ويحدد البديل الأقرب تشافى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تمسك خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة الإسبانى، بإقالة تشافى هيرنانديز المدير الفنى للبارسا من منصبه فى نهاية الموسم الحالى.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن لابورتا لديه إصرار كبير على إقالة تشافى فى الأسبوع المقبل على الرغم من أن هذا القرار سيكلف برشلونة نحو 20 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن هناك مدربين محتملين لخلافة تشافى من برشلونة حال إقالته من منصبه، الأول هو المكسيكى رافا ماركيز، الذى يقدم موسما جيدا مع رديف البارسا، كما أنه يتمتع بعلاقة جيدة مع لابورتا وديكو المدير الرياضى.

وأشارت الصحيفة إلى أن الخيار الآخر المطروح أمام برشلونة هو هانز فليك مدرب بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا السابق، رغم بعض المعوقات أمامه كونه لا يعرف طبيعة النادى بجانب اختلاف اللغة.

من ناحية أخرى ضمن نادى برشلونة المشاركة فى بطولة كأس السوبر الإسبانى التى تستضيفها المملكة العربية السعودية فى يناير المقبل، لينضم إلى فرق ريال مدريد بطل الدورى الإسبانى وأتلتيك بلباو وريال مايوركا طرفى نهائى كأس ملك إسبانيا.

واكتمل أضلاع مربع بطولة كأس السوبر الإسبانى، بعد أن حسم فريق برشلونة وصافة ترتيب الليجا.

وانتزع فريق برشلونة وصافة الدورى الإسبانى بشكل رسمى، بعد أن حقق فوزًا كبيرًا على نظيره رايو فاليكانو بثلاثية نظيفة، الأحد.

وضمن برشلونة بشكل رسمي وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 82 نقطة، بفارق 4 نقاط عن جيرونا صاحب المركز الثالث قبل جولة واحدة على النهاية، ليتأهل بذلك إلى النسخة المقبلة من بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي تقام في المملكة العربية السعودية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة