ريال مدريد يرفض مشاركة دياز فى أولمبياد باريس

الثلاثاء، 21 مايو 2024 03:34 م
ريال مدريد يرفض مشاركة دياز فى أولمبياد باريس ابراهيم دياز
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مسئولو نادي ريال مدريد الاسباني السماح للمغربي إبراهيم دياز لاعب وسط الفريق بالمشاركة مع منتخب المغرب الاولمبي في اوليمبياد باريس 2024.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن مسؤولي ريال مدريد يرفضون السماح لإبراهيم دياز باللعب مع المنتخب الاولمبي المغربي في أوليمبياد باريس 2024، وان الرفض ليس لدياز فقط وانما لجميع اللاعبين الذين تتخطى أعمارهم 23 عاما.

وأضافت الصحيفة أن سبب رفض ريال مدريد هو رغبة إدارة النادي في منح اللاعبين فترة راحة بسيطة قبل الجولة التحضيرية التي سيخوضها فريق ريال مدريد في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادا للموسم الجديد.

في نفس السياق أفاد تقارير صحفية فرنسية، بأن الرئيس الفرنسى، إيمانويل ماكرون، سيلتقى برئيس فريق ريال مدريد الإسبانى، فلورنتينو بيريز، فى قصر الإليزية اليوم الثلاثاء. 

وأشار موقع "آر إم سي سبورت" الفرنسي إلى أن الرئيس الفرنسي ماكرون وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، سيناقشان إمكانية لعب الدولى الفرنسى، كيليان مبابى، أولمبياد باريس المقبلة مع الديوك، حتى وأن تسبب ذلك بعدم لحاقه بمعسكر إعداد ريال مدريد للموسم المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان ريال مدريد قد أخبر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بعدم السماح للاعبين الالتحاق بمنتخب بلادهم الأولمبي في حال تم استدعائهم.

ويمتلك ريال مدريد الثنائي الفرنسي إدوارد كامافينجا وأوريلين تشواميني، ومن المتوقع أن ينضم إليهما النجم كيليان مبابي بعد رحيله من باريس سان جيرمان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة