ياسين بونو يعتذر عن المشاركة مع المغرب في الأولمبياد

الثلاثاء، 21 مايو 2024 04:17 م
ياسين بونو يعتذر عن المشاركة مع المغرب في الأولمبياد ياسين بونو
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتذر المغربي ياسين بونو حارس مرمي منتخب المغرب والهلال السعودي عن المشاركة في أوليمبياد باريس 2024 رفقة المنتخب الاولمبي المغربي.

وقالت صحيفة sport 360  المغربية، أن بونو يرفض أن يكون سببا في حرمان حارس المنتخب الأولمبي علاء بلعروش المحترف في ستراسبورج الفرنسي من فرصة المشاركة في الاوليمبياد بعد مساهمته مع المنتخب الاولمبي في التأهل للبطولة.

وأضافت الصحيفة ان بونو يرفض تكرار ما حدث معه وقت ان كان حارسا للمنتخب الاولمبي بعدما حرمه المدرب الهولندي الراحل بيم فيربيك، من تمثل المغرب في الاوليمبياد وفضل عليه محمد أمسيف، في الوقت الذي لعب بونو دورا كبيرا في التأهل إلى الأولمبياد.

وقالت الصحيفة إن طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة  يتجه  إلى تحديد ثلاثة لاعبين يفوق عمرهم 23 سنة، واستبعاد بونو من اللائحة النهائية، المنتظر أن تضم 18 لاعبا فقط، ومن الممكن ان يكون يوسف النصيري مهاجم اشبيلية بديلا لبونو في المنتخب الاوليمبي المغربي.

من ناحية أخرى رفض مسئولو نادي ريال مدريد الاسباني السماح للمغربي إبراهيم دياز لاعب وسط الفريق بالمشاركة مع منتخب المغرب الاولمبي في اوليمبياد باريس 2024.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن مسؤولي ريال مدريد يرفضون السماح لإبراهيم دياز باللعب مع المنتخب الاولمبي المغربي في أوليمبياد باريس 2024، وان الرفض ليس لدياز فقط وانما لجميع اللاعبين الذين تتخطى أعمارهم 23 عاما.

وأضافت الصحيفة أن سبب رفض ريال مدريد هو رغبة إدارة النادي في منح اللاعبين فترة راحة بسيطة قبل الجولة التحضيرية التي سيخوضها فريق ريال مدريد في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادا للموسم الجديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة