فى خطوات.. كيفية إضافة قائمة أو استخدام العلامات المتقدمة فى رسائل واتساب

الأربعاء، 22 مايو 2024 05:00 ص
فى خطوات.. كيفية إضافة قائمة أو استخدام العلامات المتقدمة فى رسائل واتساب واتساب - أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أضاف واتساب إلى جانب ميزات التنسيق القياسية  مؤخرًا خيار إنشاء قوائم مرقمة أو نقطية داخل الرسائل باستخدام نص ترميزى، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام خيارات التنسيق المتقدمة مثل المسافة البادئة وعرض التعليمات البرمجية على واتساب ، وذلك من خلال الخطوات البسيطة التالية:

الخطوة 1: لبدء قائمة ذات تعداد نقطي ، ابدأ سطرًا جديدًا بعلامة النجمة (*) أو الشرطة (-).

الخطوة 2: للحصول على قائمة مرقمة، ما عليك سوى بدء سطر جديد برقم ونقطة متبوعة بمسافة  على غرار مستند Word، على سبيل المثال ابدأ قائمة مرقمة جديدة بالرقم "1"، و الآن عندما تضغط على Enter لبدء سطر جديد، ستكون هناك زيادة تلقائية في الرقم.

وإذا كنت تريد فقط كتابة هذه الأحرف دون تحويلها إلى قائمة، فما عليك سوى الضغط على مسافة للخلف وسيقوم WhatsApp بتغييرها مرة أخرى إلى النص العادي.

الخطوة 3: لعرض النص كاقتباس، أضف رمز أكبر من ( > ) فى بداية سطر جديد مع النص المطلوب خلفه.

الخطوة 4: أخيرًا، لتمييز أى نص خاص كرمز، ما عليك سوى وضع النص بين علامات التحديد الخلفية المفردة ( ` ) على كلا الجانبين.


باستخدام هذه الخطوات البسيطة، يمكنك بسهولة تنظيم تدفق المعلومات في رسائلك، سواء كنت ترسل رسالة عمل مهمة أو ببساطة تقوم بإعداد قائمة لرحلة قادمة، ويمكن أن تكون خيارات التنسيق هذه مفيدة للغاية.

والأفضل من ذلك هو أنها تظهر باستمرار على جميع الأنظمة الأساسية سواء كنت تستخدم WhatsApp على الهاتف المحمول، أو على سطح المكتب، أو مع تطبيق الويب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة