إلغاء مسلسل NCIS: Hawaii قبل عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث

الجمعة، 03 مايو 2024 04:00 ص
إلغاء مسلسل NCIS: Hawaii قبل عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث NCIS: Hawaii
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة CBS إلغاء مسلسل NCIS: Hawaii، قبل طرح الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث من العمل في 6 مايو الجارى، وذلك دون الكشف عن الأسباب وراء إلغاء العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

تدور أحداث مسلسل NCIS: Hawaii حول جين تينانت (لاتشي)، أول عميلة خاصة مسؤولة عن NCIS بيرل هاربور، وفريقها وهم يوازنون بين الواجب تجاه الأسرة والبلد، والتحقيق في الجرائم الخطيرة التي تنطوي على أفراد عسكريين، والأمن القومي، وألغاز دولة الجزيرة بحد ذاتها.

وكان قد انضم الثنائى تورى أندرسون (No Tomorrow) وكيان تالان (Brainchild)، إلى مسلسل NCIS: Hawaii، وفقا للتقريرالذى نشر على موقع "deadline"، على أن لعبت أندرسون دوركيت ويسلر، عميلة في وكالة الاستخبارات الدفاعية العازمة على تسلق السلم المهني، التي تتفوق في عملها، لكن على الرغم من المظاهر، تسير ويسلر بعمق.

كما لعب تالان دور أليكس، أكبر أطفال تينانت، الذى يبلغ من العمر 16 عامًا ويتمتع بإرادة قوية، ولكنه لا يزال يكافح من أجل التعامل مع طلاق والديه وجميع التغييرات التي تأتي معه، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

بالإضافة إليهم كان قد انضم الثلاثى فانيسا لاتشي، وياسمين البسطامي، وجيسون أنطون طاقم ممثلين مسلسل NCIS: Hawaii، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة