إنتر ميامي يبدأ مفاوضات ضم دي ماريا لمزاملة ميسي

الجمعة، 03 مايو 2024 11:58 ص
إنتر ميامي يبدأ مفاوضات ضم دي ماريا لمزاملة ميسي دي ماريا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي إنتر ميامي الأمريكي فى التعاقد مع النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا لاعب بنفيكا البرتغالي، للانضمام إلى مواطنه الأسطورة ليونيل ميسي في صفوف الفريق.

وذكرت شبكة ESPN أن نادي إنتر ميامي بدأ المفاوضات مع حاشية أنخيل دي ماريا من اجل الحصول على توقيعه المحتمل، ويرى النادي الأمريكي فى الجناح الأرجنتيني قوة ذات خبرة من شأنها أن تعزز فريق تاتا مارتينو بشكل كبير.

وبحسب المصدر المذكور، فإن دي ماريا يفكر جديًا فى إمكانية اللعب مع زميله، البالغ من العمر 36 عامًا ويرتبط بعقد مع بنفيكا حتى نهاية هذا الموسم، وسيكون مهتمًا بالانتقال إلى الولايات المتحدة، حيث سيقيم جميع خياراته في نهاية هذا الموسم.

من ناحية أخرى، حصد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق إنتر ميامي، جائزة أفضل لاعب في الدوري الأمريكي لشهر أبريل لأول مرة منذ انتقاله إلى دوري MLS.

وقاد الأرجنتيني فريقه لعدم الهزيمة خلال الشهر الماضي في جميع مباريات الدوري، بتحقيق ثلاثة انتصارات وتعادل واحد خلال 4 مباريات كان فيها أسطورة برشلونة هو النجم الأول لفريقه.

ونجح أسطورة التانجو في تسجيل ستة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة في أربع مباريات خاضها الشهر الماضي، ليساهم في 10 أهداف.

وبذلك يحصل فريق إنتر ميامي على جائزة لاعب الشهر للمرة الثالثة على التوالي، حيث فاز بها لويس سواريز في شهري فبراير ومارس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة