تشوامينى مهدد بالغياب عن ريال مدريد ضد قادش فى الدورى الإسبانى

الجمعة، 03 مايو 2024 03:00 ص
تشوامينى مهدد بالغياب عن ريال مدريد ضد قادش فى الدورى الإسبانى تشواميني
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الفرنسي تشواميني لاعب وسط ريال مدريد الاسباني، مهدد بالغياب عن مباراة فريقه المقبلة أمام قادش في الدوري الاسباني والمقرر لها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 34 من المسابقة.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن تعرض تشواميني لضربة في قدمه اليسرى في التدريبات، لكنها ليست مصدر قلق، على الرغم من أنها قد تجعله يغيب عن مواجهة قادش كإجراء احترازى من جانب أنشيلوتى.

وأضافت الصحيفة ان غياب تشواميني عن مواجهة قادش من عدمها لن تؤثر علي مشاركته في مباراة بايرن ميونخ في إياب الدور قبل النهائي لدوري ابطال أوروبا ، والمقرر لها 8 مايو الجاري في سانتياجو برنابيو.

من ناحية أخرى، ترشح 8 لاعبين من فريق ريال مدريد الإسباني لاختيارهم في فريق الموسم ببطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

تمثل اللاعبين المرشحين من ريال مدريد، لإختيارهم في فريق الموسم، في أندرو لونين حارس مرمي الملكي ثم أنطونيو روديجر، داني كارفاخال، توني كروس، جود بيلينجهام، فيدي فالفيردي، فينيسيوس جونيور، رودريجو.

ويقترب فريق ريال مدريد من حسم لقب الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024، وللمرة الـ 36 في تاريخه.

وفي حالة فوز ريال مدريد على قادش بالجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإسباني بعد غدًا السبت، وسقوط برشلونة أمام جيرونا سيتوج الملكي بلقب الليجا.

يحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة، فيما يأتي برشلونة وصيفًا برصيد 73 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة