دور العرض فى أوكرانيا تستقبل فيلم Deadpool & Wolverine يوليو المقبل

الجمعة، 03 مايو 2024 08:00 ص
دور العرض فى أوكرانيا تستقبل فيلم Deadpool & Wolverine يوليو المقبل Deadpool & Wolverine
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر قطاع كبير من محبى شخصية اكس مان ولفرين وديد بول طرح فيلمهما سوياً، والذى يبحث كثيرون عن موعد طرحه منذ أن تم الإعلان عن المشروع، وهو الفيلم الذى من المنتظر طرحه خلال شهر يوليو وفقاً لما أعلنته التقارير العالمية مؤخراً حول العمل الذى يتصدر بطولته كلاً من ريان رينولدز وهيو جاكمان.

ورغم الحرب الدائرة فى أوكرانيا مع روسيا منذ فترة طويلة إلا أن المواقع الأجنبية أكدت أن دور العرض الأوكرانية تستعد لاستقبال الفيلم هناك فى 25 من يوليو خلال العام الجارى .. فيلم Deadpool & Wolverine أحد أهم الأفلام المنتظرة فى عام 2024، نظراً لشعبية الشخصيتين الذى يتم التركيز عليهما بأحداث الفيلم، خاصة مع النجاح الكبير لشخصية Deadpool، والتى حققت أرقاماً قياسية فى عالم الإيرادات.

وهى الشعبية التى لا تقل عن شخصية Wolverine التى سبق أن قدمت فى عدة أفلام ناجحة من قبل هيو جاكمان.

وكانت كشفت شركة مارفل عن بوستر تشويقى جديد لـ فيلمها المنتظر Deadpool & Wolverine، وظهر في الصورة يد Deadpool  و  Wolverine على شكل قلب، وظهرت جملة He Said Yes  أو لقد وافق على جانب من الصورة.

وذلك بعدما اجتمع الثنائى العالمى هيو جاكمان وريان رينولدز في الفيديو الترويجى الجديد لفيلم Deadpool 3، يبدأ الفيديو التشويقي في حفلة عيد ميلاد ويد ويلسون (الذي يلعب دوره رينولدز)، حيث يقول لأصدقائه وعائلته: "لقد كانت سنوات قليلة مليئة بالتحديات، بالتأكيد، لكنني سعيد - وهذا بسبب كل واحد منكم، أنا الرجل الأكثر حظا على قيد الحياة، وبينما يطفئ الشموع على كعكته، طرق على الباب يقاطع الاحتفالات ويخرجه من الحفلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة