لو معزومة على رحلة مع أصدقائك خلال "لونج ويك إند".. اعرفى الإتيكيت بيقول لك

الجمعة، 03 مايو 2024 02:00 م
لو معزومة على رحلة مع أصدقائك خلال "لونج ويك إند".. اعرفى الإتيكيت بيقول لك أصدقاء
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المشاركة في الرحلات مع الأصدقاء تجربة مميزة تثري الحياة وتخلق ذكريات سعيدة لا تنسى، لذا في حالة إذا كنت معزومة على رحلة مع أصدقائك خلال "لونج ويك إند"، فلابد من اتباع بعض النصائح والخطوات التي نص عليها الإتيكيت، وفقًا لما أشارت إليه هالة العزب خبيرة الإتيكيت والعلاقات الإنسانية.

إتيكيت التعامل قبل الرحلة مع الأصدقاء

عبري عن رغبتك

قالت خبيرة الإتيكيت في حديثها لـ"اليوم السابع": "من الأفضل أن تعبري عن رغبتك في المشاركة إذا كنتِ ترغبين في الرحلة، أخبري أصدقائك بذلك بوضوح بدون توتر أو إحراج، وفي حالة القبول شاركيهم حماسك وتوقعك للرحلة، وناقشيهم في خطط الرحلة".

وتابعت: "شاركيهم في مناقشة الخطة الخاصة بالرحلة، كوني مستعدة للوصول إلى حلول وسط كي لا يحدث شد وجذب بينكما".

استعدي جسديًا

تأكدي من إنك بحالة صحية جيدة، واحصلي على قسط كافٍ من الراحة لكي تشاركين معهن في الأنشطة الترفيهية خلال الرحلة لكي لا تشعرين بالتعب، ويفضل أن تجهزي حقيبتك مسبقًا مع جميع الضروريات.

إتيكيت التعامل خلال الرحلة مع الأصدقاء

تحلى بالإيجابية

واستكملت: "يفضل أن تكوني ودودة وأكثر إيجابية مع أصدقائك واستعدى للمشاركة في الأنشطة والفعاليات، ومن الممكن أن تقومين بدعوتهم لتناول الغداء أو العشاء لأكثر من مرة في حالة إذا كانت الميزانية المالية تسمح بذلك ".

كوني  متفهمة

وقالت: "تذكري أن لكل شخص احتياجاته ورغباته الخاصة، لذا كوني مستعدة للتكيف مع المواقف المختلفة، وساعديهم ويفضل أن تسعي من أجل الاستمتاع باللحظة وخلق ذكريات جميلة مع أصدقائك".

الاصدقاء
الاصدقاء
السفر مع الأصدقاء
السفر مع الأصدقاء


 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة