منتخب الناشئين يطلب معسكرات مكثفة استعدادا لتصفيات أمم إفريقيا

الجمعة، 03 مايو 2024 03:00 ص
منتخب الناشئين يطلب معسكرات مكثفة استعدادا لتصفيات أمم إفريقيا منتخب 2008
كتب محمد مراد - حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب الجهاز الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2008 بقيادة أحمد الكأس، من اتحاد الكرة استثمار البطولة التي توج بها الفريق مؤخرًا في الجزائر بتنظيم معسكرات مكثفة خلال الفترة المقبلة استعدادا لتصفيات أمم إفريقيا عن منطقة شمال القارة والمقرر انطلاقها نوفمبر المقبل.

وتوج منتخب مصر للناشئين تحت 17 سنة، قبل أيام، ببطولة شمال أفريقيا التي أقيمت في الجزائر بعد التعادل مع محاربي الصحراء بهدف لكل منهما في الجولة الخامسة والأخيرة، وحصد ناشئو الفراعنة اللقب بعدما وصل رصيده لثمانية نقاط بينما توقف رصيد الجزائر عند 6 نقاط ليحصد ناشئو الفراعنة اللقب.

واستهل المنتخب الوطني للناشئين مشواره بالتعادل في الجولة الأولى أمام نظيره التونسي بالتعادل بهدف لكل منهما، ثم الفوز أمام نظيره منتخب ليبيا في الجولة الثانية بهدفين مقابل هدف، ومن بعده فوزا مثيرا على نظيره المغرب، بثلاثية مقابل هدف.

وأقيمت بطولة شمال أفريقيا لمنتخبات الناشئين بمشاركة 5 منتخبات هي مصر والجزائر وتونس والمغرب وليبيا، ويتوج بلقب بطولة شمال أفريقيا المنتخب الذي يحصد الرصيد الأكبر من النقاط خلال مشوار البطولة التي تقام بنظام دوري من دور واحد، يخوض خلاله كل منتخب من المنتخبات المشاركة 4 مباريات.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2008 كلا من: أحمد الكاس المدير الفني، ومحمد إبراهيم مدرب عام، ورامي عادل مدرب، وأحمد فوزي مدرب حراس مرمى، وأيمن حافظ المدير الإداري للمنتخب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة