تير شتيجن يستعد لتحطيم رقم ألفيس التاريخي مع برشلونة أمام جيرونا

السبت، 04 مايو 2024 01:33 م
تير شتيجن يستعد لتحطيم رقم ألفيس التاريخي مع برشلونة أمام جيرونا تير شتيجن
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الألماني أندريه تير شتيجن، حارس مرمي برشلونة، لتحطيم الرقم المُسجل باسم البرازيلي داني ألفيس لاعب البارسا السابق فى مباراة جيرونا، التي تجمع الفريقين فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، باستاد مونتيليفي ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن شتيجن حارس برشلونة سيلعب مباراته رقم 409 مع برشلونة ليفض الشراكة مع داني ألفيس ويُصبح ثاني أكثر لاعب أجنبي مشاركةً في تاريخ البلوجرانا.

وأضافت الصحيفة، أنه مع إمتداد عقد تير شتيجن في برشلونة حتى 2028 سيكون أمامه التحدي الأكبر هو تحطيم رقم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الـ 778 مباراة.

كما أن تير شتيجن على بُعد مباراتين من الوصول إلى 410 مباريات ومُعادلة زوبيزاريتا كثاني أكثر حارس مشاركةً فى تاريخ برشلونة، فيما يتصدر الترتيب فيكتور فالديز بـ 535 مباراة.

ويحتل فريق برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، خلفًا لفريق ريال مدريد المتصدر برصيد 84 نقطة، فيما يأتي فريق جيرونا ثالثًا برصيد 71 نقطة.

وفي حالة خسارة برشلونة أمام جيرونا اليوم، وفوز الريال على قادش سيتوج الملكي بلقب الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024، وللمرة الـ 36 في تاريخه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة