جماهير اتحاد جدة تطالب بإقالة الأرجنتيني جاياردو

السبت، 04 مايو 2024 10:36 ص
جماهير اتحاد جدة تطالب بإقالة الأرجنتيني جاياردو مارسيلو جالاردو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن جماهير اتحاد جدة السعودي طالبت إدارة النادى بضرورة رحيل الأرجنتيني مارسيلو جالاردو المدير الفنى للفريق بعد سلسلة النتائج المخيبة التى حققها الفريق على مدار الفترة الماضية.

تلقى الاتحاد خسارة ثقيلة، أمام مضيفه فريق أبها، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن مواجهات الجولة 30 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

قال موقع " سعودي " سبورت المتخصص فى تغطية أخبار الكرة السعودية، إن جماهير نادي الاتحاد عبرت عن غضبها الشديد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب الإصرار والتمسك بالمدير الفني جاياردو رغم الأداء الفني السيء الذي يقدمه منذ وصوله.

وتوقف رصيد الاتحاد عند 50 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما رفع أبها رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس عشر، ويتصدر الهلال المسابقة برصيد 83 نقطة. 

كان نادي اتحاد جدة السعودي قد أعلن عن تعاقده مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو فى نوفمبر الماضي لتولي المهام الفنية للفريق الأول بالنادي، خلفًا للبرتغالي نونو سانتو.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة