حسم الريال لليجا وهجوم كلوب على قناة TNT الأبرز فى صحف العالم

السبت، 04 مايو 2024 11:29 ص
حسم الريال لليجا وهجوم كلوب على قناة TNT الأبرز فى صحف العالم صحيفة ماركا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم، السبت، بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها مباراتا ريال مدريد وقادش وبرشلونة أمام جيرونا اليوم، واللتان قد تحسم لقب الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية عنوانا رئيسيا قالت فيه، "سيكون ريال مدريد بطلاً إذا فاز على قادش، وفى حال تعثر برشلونة ضد جيرونا.. أنشيلوتي، الذي يُعطي الأولوية لدوري أبطال أوروبا، يؤكد الاعتماد على التشكيلة 'B' ويعلن أن الفريق لن يذهب للإحتفال في سيبيليس".

وأضافت الصحيفة، "عودة كورتوا وجولير سيبدأ كأساسي للمرة الأولى في البرنابيو، مواجهة على المركز الثاني فى مونتيليفي".

اس

فيما عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية قائلة، "يحتاج ريال مدريد للفوز على قادش ولتعثر برشلونة ضد جيرونا سيُصبح بطل الدوري الإسباني، ستكون هناك احتفالات فى سيبيليس ولكن بدون اللاعبين".

ماركا

وعلقت صحيفة "سبورت" الكتالونية على مباراة برشلونة وجيرونا اليوم قائلة: "الكثير على المحك فى جيرونا".

سبورت

بينما تصدر غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية صورة البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة وأرتيم دوفبيك نجم جيرونا، وقالت: "مبارزة فائقة"، فى إشارة إلى التحدي الهجومي بين الثنائي في مباراة اليوم. 

موندو

وأخيرًا، جاء الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، على صدر غلاف صحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية، تحت عنوان "إنفجار خارج الترتيب.. كلوب ينتقد قناة TNT بسبب جرائمها ضد الأندية الإنجليزية".

وكان كلوب مدرب ليفربول تحدث في المؤتمر الصحفي قبل مباراة توتنهام غدًا، قائًلا: " لقد أجريت نقاشًا منذ بضعة أيام فقط مع بعض الزملاء بقناتي التلفزيونية المفضلة والتي بالتأكيد لن أشاهدها مرة أخرى، (تي إن تي)، وكان دائما يقال لي إنهم يدفعون لك، إنهم يمنحون المال لكرة القدم، الأمر ليس كذلك، أنا أرى الأمر بالعكس: كرة القدم هى التي تدفع لهم المال".

وأضاف، "ليس الأمر كما لو أن محطتي (تي إن تي) أو سكاي لا تعملان بشكل جيد للغاية، يتعين عليهما أن يصبحا شركاء لكرة القدم مرة أخرى وليس ضاغطين عليها".

ميرور

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة