علي ماهر يستكشف الطلائع من بوابة مودرن فيوتشر قبل مواجهة الدوري

السبت، 04 مايو 2024 12:30 م
علي ماهر يستكشف الطلائع من بوابة مودرن فيوتشر قبل مواجهة الدوري المصري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعان الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة علي ماهر، بالمباريات السابقة لفريق الطلائع في الدوري، وآخرها موجهة مودرن فيوتشر، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وذلك لتحديد أهم نقاط القوة والضعف لدى أبناء عبد الحميد بسيوني قبل مواجهة الاثنين المقبل.

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي المصري، لمواجهة طلائع الجيش، في المباراة التي تجمع الفريقين، الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري، والتي يستضيفها ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وكان علي ماهر المدير الفني للنادي المصري، قد عاد إلى قيادة تدريبات الفريق البورسعيدي، استعدادا لمباراته أمام الطلائع، عقب عودته إلى القاهرة الخميس الماضي قادماً من المغرب بعد انهاء اجراءات الحصول على الرخصة التدريبية برو.

وحافظ النادى المصرى على وصافة الدورى بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدى، بعدما خاض 19 مباراة، حيث فاز المصرى فى 10 مواجهات وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 5 أخرى، وسجل لاعبو المصرى 20 هدفاً واستقبلت شباكهم 25 هدفاً آخر.

وأدى لاعبو النادي المصري تدريبات بدنية مكثفة في صالة الجيم، وذلك لرفع الحمل البدني بعد العودة من الراحة التي منحها علي ماهر مدرب الفريق للاعبين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة