نائب رئيس هيئة المجتمعات يتفقد أحياء الشروق ومنطقة الرابية المضافة للمدينة

السبت، 04 مايو 2024 06:34 م
نائب رئيس هيئة المجتمعات يتفقد أحياء الشروق ومنطقة الرابية المضافة للمدينة نائب رئيس هيئة المجتمعات يتفقد أحياء الشروق
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إستقبل المهندس على سعد "رئيس جهاز مدينة الشروق" المهندس أمين غنيم "نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانيه الجديده لقطاع التنمية وتطوير المدن" وكلاً من المهندس كمال بهجات، المهندس أحمد عمران "مساعدا نائب رئيس الهيئة "، ومهندس هيثم أحمد ومهندس أحمد شوقى "معاونا نائب رئيس الهيئة"، وذلك صباح يوم السبت الموافق 4/5/2024 وتأتى الزيارة ضمن الجولات الميدانية المفاجئة لنائب رئيس الهيئه للمرور على المدن الجديدة، وذلك عقب تولية منصبة الجديد منذ أيام.

جاء ذلك فى مستهل الزيارة قيام رئيس الجهاز بإستعراض المشاريع الجارية بالمدينة وكذا خطة تنمية المناطق المضافه ،وذلك من خلال عرض تقديمى مفصل ،تلا ذلك إصطحاب المهندس أمين غنيم ومرافقيه فى جوله مروريه حره للتعرف على أحياء المدينه جاء فيها المرور على المداخل ومحاور طرق الغربى والأوسط والشباب والشرقى.

حيث أشاد "نائب رئيس الهيئه" بمستوى المسطحات الخضراء والنظافة العامة كما وجه بإعادة الشىء لأصله لأى تلافيات تخص أرصفة المشاه والجزر وكذلك رفع كفاءة اللوحات الإرشاديه ومجابهة المخلفات بكل حسم، مشيراً "رئيس الجهاز" أنه جارى إسناد مشروعى صيانه لطرق المدينه بقطاعيها الغربى والشرقى ليتمكن الجهاز من تنفيذ تلك البنود بصورة فورية وذلك خلال فترة قريبة وبالنسبة للمخالفات فقد أكد رئيس الجهاز على تواصل شن الحملات المختلفه لمواجه العشوائيه سواء فى أيام العمل الرسميه أو فى الإجازات.

واختتم جولته بالمرور على منطقة الرابية أحد مناطق الإمتداد حيث تفقد أعمال تنفيذ خط المرافق الرئيسى الجارى تنفيذه لتغذية المنطقة بالمياه النقية وذلك لمسار الخط من مدخل الإسماعيليه مروراً على أعمال الحفر ومد المواسير، موجهاً "نائب رئيس الهيئه" بدفع الأعمال الجارية والإنتهاء منها على الوجه الأمثل مع رفع مخلفات الأعمال.

وأضاف رئيس الجهاز بأنه إقترب موعد الإنتهاء من خط المياه قطر 710م والذى يبلغ طوله 1700 متر وجارى حالياً إسناد أعمال الطرق، وذلك بعد إنهاء الجهاز لأعمال تمهيد المداخل، مؤكداً أن الأعمال تسير فى مجراها وبمعدلات مرضيه لتحويل المنطقة من العشوائية إلى منطقة حضارية.

كما قام رئيس الجهاز فى الختام بتهنئة المهندس أمين غنيم نائب رئيس الهيئة على منصبه الجديد واعداً ببذل المزيد من الجهد بكافة القطاعات للحفاظ على المكانه المتميزه لمدينة الشروق .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة