محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة

الأحد، 05 مايو 2024 12:30 م
محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للأطفال بمناسبة عيد القيامة المجيد، وذلك من خلال زيارة إلى مطرانية طنطا والكنيسة الإنجيلية، قدم خلاها المحافظ هدايا الرئيس لجميع الأطفال الحاضرين.

بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، نجوى العشيري السكرتير العام،  أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، الدكتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينة طنطا، وممدوح النجار رئيس حي اول طنطا ، وعبد العظيم الحمراوي رئيس حي ثان طنطا.

وزار محافظ الغربية الكنيسة الإنجيلية، حيث كان في استقباله القس منسى ناجي راعي الكنيسة الإنجيلية بطنطا والقس نشأت وطسن وعدد أبناء الطائفة الإنجيلية، ووجه القس منسى التحية والتهنئة والشكر والتقدير للرئيس السيسي على هداياه للأطفال في يوم عيدهم، في لمسة جميلة مليئة بالحب والمشاركة وهو ما تعودنا عليه دائما من سيادته.

وفي كلمته أكد المحافظ أننا جميعا أبناء وطن واحد ينعم بالوحدة والسلام والألفة بين فئاته، تحت مظلة قيادة حكيمة تسعى دائما لإرساء مبادئ السلام والمحبة والمواطنة، فى ظل الجمهورية الجديدة، متمنيا أن يديم الله على مصرنا الحبيبة السلام والمحبة والازدهار.

ثم توجه المحافظ بعد ذلك لمطرانية طنطا، حيث كان في استقباله، نيافة الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها وعدد من القساوسة ورجال الدين المسيحي،أعضاء مجلسي النواب والشيوخ .

وأعرب الأطفال عن سعادتهم البالغة بهدايا  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وقال المحافظ إن هدية الرئيس للأطفال هي تعبير عن الحالة الرائعة التي نعيشها في مصر من الترابط والتماسك، وإلى حرص  الرئيس على مشاركة أخواتنا الأقباط كافة مناسبتهم، داعيا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبات على مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات ومزيد من التقدم تحت قيادة الرئيس  عبد الفتاح السيسي.

من جانبه وجه الأنبا بولا الشكر والتقدير للرئيس والذي يعطينا دائما دروس في الوطنية والحب والانتماء الذي يجمع بين جميع طوائف الشعب المصري وهو ما يظهر جليا في حرصه على تقديم الهدايا للأطفال في كل ربوع مصر.

يذكر أن محافظ الغربية سيستكمل زياراته مساء اليوم بزيارة مطرانية المحلة وكنيسة السيدة العذراء بسمنود.

محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا (1)
محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا 
محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا (2)
محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة