الأهلى يواجه الزمالك فى نصف نهائي دورى سوبر السلة الليلة

الإثنين، 06 مايو 2024 08:30 ص
الأهلى يواجه الزمالك فى نصف نهائي دورى سوبر السلة الليلة سلة الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم أولى مباريات نصف نهائي بطولة دورى سوبر كرة السلة رجال، والتي تقام بصالة برج العرب بالإسكندرية، والتي صعد لها فرق الاهلى و الاتحاد السكندرى والزمالك بالإضافة إلى سبورتنج.

تقام المنافسات بنظام best of 5  ، حيث يلتقى الأهلى مع الزمالك فى التاسعة مساء اليوم الاثنين، والاتحاد السكندرى مع سبورتنج، بنفس الصالة، يلتقى كل فريقان في 5 مباريات والفريق الفائز فى 3 مواجهات يصعد للدور التالى مباشرة دون الحاجة إلى باقى المباريات. 

تقام مباريات الأهلى والزمالك أيام 6 و 8 و10 و 12 و 13 مايو  ، بينما تقام مباريات الاتحاد السكندرى وسبورتنج أيام أيام 24 و 25و 27 و 28 و 30 مايو بنفس الصالة أيضا.

وحصد الفريق الأول لكرة السلة رجال بنادي الاتحاد السكندري لقب بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2023/2024، على حساب النادي الأهلي.

وحصد الاتحاد السكندري لقب بطولة كأس مصر بعد الفوز على النادي الأهلي بنتيجة (68-65)، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما بصالة الشباب و الرياضة بأكتوبر.

ووصل الأهلي إلى نهائي بطولة كأس مصر بعد الفوز على الجزيرة بنتيجة "67-66"، في الدور قبل النهائي، في حين وصل الاتحاد السكندري بعد الفوز على الزمالك بنتيجة (76-68).

وعلى مستوى السيدات توج سيدات الأهلى بلقب كأس مصر بعد التغلب على سبورتنج في المباراة النهائية بنتيجة 93-84.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة