جدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم السبت 6 - 5 - 2024

الإثنين، 06 مايو 2024 10:41 م
جدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم السبت 6 - 5 - 2024 جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات اليوم السبت
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت اليوم الإثنين مباراتان ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري؛ الأولى جمعت بيراميدز مع مودرن فيوتشر على استاد الدفاع الجوي، والثانية جمعت المصري مع طلائع الجيش على استاد برج العرب.

جدول ترتيب الدوري
جدول ترتيب الدوري

 

المصرى يهزم طلائع الجيش بثنائية ويواصل انتصاراته بالدورى

تغلب فريق المصري على نظيره طلائع الجيش بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري.

بهذا الفوز ارتفع رصيد المصري إلى 37 في المركز الثاني في جدول الدوري، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند 28 نقطة في المركز الثامن.

وألغى حكم الراية هدف للمصري عن طريق ميدو جابر في الدقيقة 43، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

سجل المصري هدف التقدم في الدقيقة 49 من خطأ ذاتي من محمد شعبان حارس الطلائع، وسجل صلاح محسن الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 69 بعد استلامه عرضية من حسين السيد لعبها رأسية وارتدت من حارس الطلائع ليلعبها مجددا بقدمه في الشباك، وتستمر النتيجة حتى نهاية المباراة بفوز المصري بثنائية نظيفة.

وجاء تشكيل المصري كالتالي: محمود جاد لحراسة المرمى، كريم العراقي، باهر المحمدي ، عمرو موسى، حسين السيد لخط الظهر، محمود حمادة، معتز زدام كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط ، ميدو جابر، حسين فيصل، فخر الدين بن يوسف كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد صلاح محسن.

وتواجد على دكة البدلاء: عصام ثروت، محمد طارق ، عمرو سعداوي ، ايزي ايميكا، حسن علي، غيلاس جناوي، سمير فكري، عبد الرحيم دغموم، والناشئ أحمد أبو الفتح شرف.

بينما جاء تشكيل طلائع الجيش كالتالي: محمد شعبان في حراسة المرمى، وأحمد عبد الرحمن وخالد سطوحي وعمرو طارق وأحمد متعب في الدفاع، علي حمدي وفريد شوقي وحميد ماو في الوسط، يسري وحيد وجودوين شيكا وإسلام محارب في الهجوم.

 

بيراميدز يحقق فوزا قاتلا على مودرن فيوتشر 2 - 1 فى دورى nile

حقق فريق بيراميدز فوزا مثيرا على مودرن فيوتشر، بهدفين مقابل هدف في المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد الدفاع الجوي، فى إطار الجولة 21 من بطولة الدورى.

سجل محمد فاروق هدف التقدم لمودرن فيوتشر في الدقيقة 20، قبل أن يتعادل فيستون ماييلي لبيراميدز في الدقيقة 76، وأضاف كريم حافظ الهدف الثانى للفريق السماوى في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.


بهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده إلى 41 نقطة، بينما توقف فيوتشر عند 26 نقطة.


وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: محمد حمدي - أسامة جلال - محمود مرعي - كريم حافظ، خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي - بلاتي توريه - مهند لاشين - فخري لاكاي، خط الهجوم: فيستون ماييلي.


وجاء تشكيل مودرن فيوتشر كالتالى: حراسة المرمى: محمود حمدي، دفاع: محمود شعبان، محمود رزق، علي الفيل، جوناثان نجويم، وسط: غنام محمد، ايموراني حساني، عمرو السيسي، محمد فاروق، علي زعزع، هجوم: علي ياسر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة