سميرة سعيد وراغب علامة وهيفاء ورامى جمال ينعشون سوق الكاسيت بأغانٍ جديدة

الإثنين، 06 مايو 2024 08:00 م
سميرة سعيد وراغب علامة وهيفاء ورامى جمال ينعشون سوق الكاسيت بأغانٍ جديدة رامى جمال وراغب علامة وسميرة سعيد وميادة الحناوى
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش سوق الكاسيت في هذه الأيام حالة انتعاشة يقودها كبار المطربين في الوطن العربى، قدم كل منهم أغانى جديدة، و"اليوم السابع" يستعرض دفتر أحوال سوق الكاسيت في الفترة الأخيرة.

راغب علامة

في أواخر شهر أبريل الماضى طرح الفنان راغب علامة فيديو كليب أغنيته الجديدة بعنوان "التقيل تقيل" عبر موقع الفيديوهات يوتيوب وعدد من المنصات الموسيقية إذ تقوم ببطولته الممثلة، أغنية "التقيل تقيل" من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع أحمد عادل، إخراج فرح علام.

رامى جمال

وطرح النجم رامى جمال، ألبومه الجديد الذى يحمل اسم "خلينى أشوفك" يوم 24 شهر أبريل الماضى، وضم باقة متنوعة من الأغانى التى يتعاون فيها مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين.

الألبوم الجديد يشمل 15 أغنية من ضمنها خلينى أشوفك وبقول وأكدب وبضيع وقت وفستانك أبيض وشاهد الله، وأوقات وقلبى خام وعادى أنساك وأنت مين، وأهو وسوء تفاهم وقولى آه وذكريات هوانا، وبيكلمونى وأنسى اسمك.

سميرة سعيد

طرحت الديفا سميرة سعيد، منذ قليل كليب أغنيتها الجديدة "كداب" وهى من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدى وإخراج نضال هانى، وتظهر الديفا سميرة سعيد بلوك مختلف ومبهج.

هيفاء وهبى

 

وطرحت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "يا نحلة" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع وفواصل موسيقية هاني ربيه، وميكس وماستر سليمان دميان

جنات

وطرحت أيضًا المطربة جنات أغنية "بنعيش مع ناس" من كلمات محب غبور، وألحان بهاء عبد الهادي، وتوزيع يوسف، وقامت بتصويرها على طريقة الفديدو كليب في لبنان تعاونت فيه مع المخرج اللبناني فادي حداد الذي ترجم كلمات الأغنية إلى صورة عكست معنى الأغنية.

ميادة الحناوى

طرحت المطربة ميادة الحناوى أغنيتها الجديدة "حبة ذكريات" على طريقية الفيديو كليب تزامنًا مع احتفالات عيد الربيع، والأغنية من كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي، وألحان الموسيقار طلال، توزيع يحيى الموجي، وإخراج الكليب عماد باسيل، وتم تصوير الأغنية في دبي على مدار ثلاثة أيام.

رامى عاشور

كما طرح رامى عاشور، بطل الإسكواش، أغنيته الجديدة التى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو، الأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى

شذا

طرحت المطربة شذى أغنية جديدة بعنوان "اخلع"، بطريقة lyrics video عبر حسابها على موقع الفيديوهات يوتيوب وعدد من المنصات، في أول أغانيها لموسم صيف 2024. والأغنية من كلمات محمود كلازا، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع رامي نوار

هيثم نبيل

وطرح المطرب هيثم نبيل، كليب أغنيته الجديدة "مش فارقلي" وهي ثالث أغاني ألبومه الجديد "زي زمان" عبر يوتيوب، من كلمات كريم سامي وهيثم نبيل، ألحان هيثم نبيل، توزيع وماستر زووم وصولوهات محمود شاهي

وليد سعد

طرح الملحن والمطرب وليد سعد أغنيته الجديدة التي تحمل إسم "اللي فارق فارق" على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، احتفالا بالعيد، وهي من كلمات أمير شيكو وألحان أحمد نصري وتوزبع مهيب سليط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة