رابطة الدوري الإنجليزي ترفض استئناف نوتنجهام ضد خصم 4 نقاط من رصيده

الثلاثاء، 07 مايو 2024 04:27 م
رابطة الدوري الإنجليزي ترفض استئناف نوتنجهام ضد خصم 4 نقاط من رصيده نوتنجهام
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بريميرليج رفضت الاستئناف المقدم من نوتنجهام فورست ضد خصم 4 نقاط من رصيده.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز ، اليوم، بأنه تم رفض الاستئناف المقدم من قبل نادي نوتنجهام فورست ضد قرار خصم أربع نقاط بسبب انتهاك قواعد والقوانين المالية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسبق أنّ أقرّ النادي الذي قدّم استئنافه في 25 مارس بخرق عتبة قواعد الربحية والاستدامة بمقدار 40 مليون يورو في موسم 2022-2023.

وكان قد تم خصم أربع نقاط من فورست، من قبل لجنة مستقلة عينتها رابطة المحترفين في الدوري الإنجليزي الممتاز في مارس الماضي بعد اعتراف مسئولي النادي بانتهاك قواعد "بي سي آر"، بعد أن أنفق 34.5 مليون جنيه إسترليني خلال ثلاث سنوات.

وقدم فورست استئنافه، في جلسة استماع يوم 24 أبريل الماضي، لكن اللجنة المستقلة قررت تأييد العقوبة الأصلية.

ويبقي نوتنجهام فورست متواجد في المركز 17 في ترتيب الدوري الإنجليزى بفارق ثلاث نقاط عن لوتون تاون مع بقاء مباراتين على نهاية الموسم.

ويُعدّ نوتنجهام ثاني الأندية الإنجليزية التي تعرّضت لحسم نقاط هذا الموسم بعد إيفرتون الذي فُرضت عليه عقوبتين، الأولى خصم 10 نقاط، وهي أقصى عقوبة في تاريخ الدوري، خُفّضت إلى ست عند الاستئناف، والثانية نقطتين بسبب خرق القواعد المالية أيضاً.

وتسمح قواعد الربحية والاستدامة للأندية بخسارة 122.4 ملايين يورو على مدى ثلاث سنوات.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة