للموسم الرابع على التوالي علي ماهر ينجح فى الاختبار الأفريقي

الثلاثاء، 07 مايو 2024 09:34 م
للموسم الرابع على التوالي علي ماهر ينجح فى الاختبار الأفريقي فريق المصري بقيادة على ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكدت عودة النادي المصري للمشاركة في البطولات الأفريقية تحت القيادة الفنية لـ علي ماهر مدرب الفريق، بعد هزيمة الاتحاد السكندري أمام الأهلي اليوم بأربعة أهداف مقابل هدف، ليفقد الاتحاد فرصته في المشاركة في كأس الكونفيدرالية، ويضمن فريق المصري البورسعيدي المشاركة في كأس الكونفيدرالية الموسم المقبل وذلك في حال اقامة البطولة وعدم الغائها (لم يعلن الكاف قراره النهائي بشأن البطولة حتى الأن) ، حيث سيتم ترشيح الفرق طبقا لترتيب الدور الأول.

المصري وإنبي أنهيا الدور الأول برصيد 28 نقطة ، والاتحاد أنهى الدور الأول اليوم بـ27 نقطة فقط، والمصري يتفوق على إنبي في المواجهات المباشرة ولذلك ضمن المركز الرابع على أقل تقدير.

ومن جديد نجح علي ماهر في قيادة المصري إلى المشاركة بالبطولات الأفريقية وهي ليست المرة الأولى للمدرب المخضرم حيث نجح خلال 4 مواسم متتالية في قيادة المصري ومودرن فيوتشر للمشاركة في الكونفدرالية.

موسم 2021
تولى علي ماهر المسؤولية الفنية للمصري لأول مرة في 3 سبتمبر 2020، واستمر على رأس الجهاز الفني للفريق البورسعيدي حتى نهاية الموسم، وبالتحديد 6 أغسطس 2021، وقاد علي ماهر النادي المصري خلال الولاية الأولى في 51 مباراة، حقق خلالهم 23 انتصاراً وتعادل في 14 مباراة، وخسر 14 مواجهة أخرى.
وتحت قيادة علي ماهر، أنهى النادي المصري موسم 2021، في المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري برصيد 50 نقطة، بعدما خاض 34 مباراة، حيث فاز في 13 لقاء وتعادل في 11 مواجهة وخسر 10 مباريات أخرى، وسجل لاعبو المصري 44 هدفاً واستقبلت شباكه 38 هدفاً آخر، ليشارك في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موسم 2022

حقق علي ماهر، إنجازاً فريداً فى الكرة المصرية، خلال تواجده على رأس الإدارة الفنية لمودرن فيوتشر،  بعدما قاد فريقه الصاعد حديثاً إلى الدوري العام للوصول إلى كأس الكونفدرالية الأفريقية، فى سابقة لم تحدث بالكرة المصرية لفريق فى موسمه الأول بالدوري الممتاز، بعدما احتل فيوتشر المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 39 نقطة بعدما خاض 22 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وخسر 5 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 36 هدفاً واستقبلت شباكهم 20 هدفاً.

في موسم 2023
في الموسم الثاني مع مع مودرن فيوتشر، استطاع علي ماهر من التواجد في المربع الذهبي للدوري للمرة الثانية على التوالي، بعدما احتل الفريق المركز الرابع مرة أخرى، خلف الأهلي البطل، بيراميدز والزمالك أصحاب المركز الثاني والثالث على التوالي.وحصد فيوتشر وقتها 58 نقطة، من 15 فوز، 13 تعادل و6 هزائم، وسجل وقتها الفريق 34 هدفاً واستقبل 23 هدفاً، ليتأهل للمشاركة في الكونفدرالية من جديد.

موسم 2024
أعاد علي ماهر النادي المصري إلى المشاركة في البطولات الأفريقية، ويحتل النادى المصرى المركز الثاني في مسابقة الدورى بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدى، بعدما خاض 20 مباراة، حيث فاز المصرى فى 11 مواجهة وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 5 أخرى، وسجل لاعبو المصرى 22 هدفاً واستقبلت شباكهم 25 هدفاً آخر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة