موعد مباراة نهضة بركان فى البروفة الأخيرة قبل مواجهة الزمالك

الثلاثاء، 07 مايو 2024 11:04 ص
موعد مباراة نهضة بركان فى البروفة الأخيرة قبل مواجهة الزمالك نهضة بركان
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق نهضة بركان نظيره المغرب التطواني مساء اليوم الثلاثاء، فى مباراة مؤجلة من الأسبوع 26 لبطولة الدوري المغربي لكرة القدم للموسم الحالي 2023-2024، في البروفة الأخيرة قبل المباراة المرتقبة أمام نادي الزمالك يوم 12 مايو الجاري في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية على الملعب البلدي لبركان.

موعد مباراة نهضة بركان ضد المغرب التطواني

يحتضن الملعب البلدي ببركان مباراة نهضة بركان ضد المغرب التطواني فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

ويخوض نهضة بركان، بقيادة مدربه معين الشعباني، مباراة اليوم أمام المغرب التطواني، متسلحا بالفوز على أولمبيك آسفي بنتيجة 2-1 بالجولة 25 لبطولة الدوري المغربي.

ترتيب الدوري المغربي

يحتل نهضة بركان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 43 نقطة، بعد أن خاض 25 مواجهة، إذ فاز فى 11 مباراة وتلقي 4 خسائر، وتعادل فى 10 مباريات.

بينما يحتل المغرب التطواني المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 34 نقطة، بعد أن خاض 26 مواجهة، إذ فاز في 7 مباريات، وتلقي 6 خسائر، وتعادل فى 13 مباراة.

ويسعى نهضة بركان إلى مواصلة الانتصارات فى الدوري المغربي للحصول على دفعة معنوية قوية قبل المواجهة المرتقبة مع الزمالك في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وينتظر أن يستضيف نهضة بركان مباراة الذهاب في نهائي الكونفيدرالية الأفريقية أمام الزمالك في المغرب يوم 12 مايو المقبل، فيما ستقام مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي يوم 19 من الشهر ذاته.

نهضة بركان منافس الزمالك

سبق والتقى نهضة بركان والزمالك من قبل في المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية عام 2019، والتي حسمها الفريق الأبيض لصالحه بركلات الترجيح بعد نهاية مباراتي الإياب والذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتأهل نهضة بركان للمباراة النهائية فى الكونفدرالية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته في الدور نصف النهائي، بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة المغرب، في حين صعد الزمالك بعد فوزه الكبير على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في مدينة كوماسي بعد انتهاء مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة