7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأربعاء 8 / 5 / 2024

الأربعاء، 08 مايو 2024 04:00 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأربعاء 8 / 5 / 2024 الراحل العامري فاروق
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 8 / 5 / 2024 ، العديد من الاخبار الرياضية منها ، رئيس الزمالك على رأس الحاضرين لحفل تأبين العامرى فاروق بالنادى الأهلى ، والدوري ينتهي 15 أغسطس.

الأهلى يُنهى إجراءات السفر إلى تونس لمواجهة الترجى فى ذهاب نهائى أفريقيا
 

أنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات السفر إلى تونس يوم 15 مايو الجاري على متن طائرة خاصة لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 18 الشهر ذاته على ملعب رادس.

شيكابالا والزنارى وشلبى غياب عن الزمالك أمام نهضة بركان
 

تأكد غياب الثلاثى مصطفى شلبى، محمود عبد الرازق شيكابالا، ومصطفى الزنارى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن مباراة الفريق أمام نهضة بركان المغربى في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها الأحد المقبل بالمغرب.

موعد مباريات دورالـ32 من بطولة كأس مصر 2023-2024

كشف اتحاد الكرة عن مواعيد مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر 2023-2024، والتي تقام بدون مشاركة اللاعبين الدوليين، بسبب إقامة معسكر منتخب مصر استعدادا لمباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

 

رئيس الزمالك على رأس الحاضرين لحفل تأبين العامرى فاروق بالنادى الأهلى
يزور وفد من نادى الزمالك ، برئاسة حسين لبيب، رئيس القلعة البيضاء، مقر النادى الأهلى اليوم بالجزيرة، لحضور حفل تأبين العامرى فاروق نائب رئيس النادى الراحل، الذي وافته المنية يوم 26 يناير الماضي.

أشرف صبحى: صلاح سيتواجد بمعسكر المنتخب المقبل ولم أتدخل فى أزمة الشيبى
أكد أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن قرار عودة الجماهير إلى المدرجات بسعة كاملة جاء بعد التزام الجمهور فى المباريات الماضية، وسوف نحرص على حضور الجميع الفعاليات الرياضية المقبلة.

أحمد دياب: الدورى ينتهى 15 أغسطس وسنطلب تأجيل تحديد أندية بطولات أفريقيا
كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة أن بطولة الدورى الممتاز سوف تنتهى يوم 15 أغسطس المقبل، والموسم المقبل سوف يكون استثنائيا، وندرس حاليا الأنظمة التى تناسب الأندية فنيا لتعديل مواعيد المباريات مثل جميع دوريات العالم.

الزمالك يتفق مع عواد وزيزو على التجديد للفريق عقب الكونفدرالية
اتفق مسئولي نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب مع الثنائي احمد مصطفى زيزو، ومحمد عواد على التجديد للفريق. بشكل مبدئي على أن يتم التفاوض على التفاصيل بعد مشاركة الفريق ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، لفرض مزيد من التركيز داخل صفوف الفريق قبل مواجهة نهضة بركان المغربى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة