أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 8 – 5 – 2024

الأربعاء، 08 مايو 2024 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 8 – 5 – 2024 فريق الزمالك
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 8 – 5 – 2024 العديد من الأخبار الهامة، أبرزها قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان بالكونفدرالية عودة أوباما وغياب شيكابالا.

قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان بالكونفدرالية.. عودة أوباما وغياب شيكابالا

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عن القائمة التي ستسافر إلى المغرب غداً الخميس، استعداداً لخوض مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها في تمام العاشرة مساء يوم الأحد المقبل بالملعب البلدي ببركان.

وصول حسين لبيب رئيس الزمالك إلى مقر النادي الأهلي لحضور تأبين العامري فاروق

وصل حسين لبيب رئيس نادي الزمالك إلى مقر النادي الأهلي لحضور حفل تأبين العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي الذي يقام مساء اليوم، الأربعاء، بمقر القلعة الحمراء بحضور عدد من الشخصيات والرموز الرياضية. 

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة الخميس ضمن برنامج التحضير لمباراة البلدية

قرر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي منح لاعبيه راحة سلبية غدا الخميس ضمن برنامج التحضير لخوض مباراة بلدية المحلة يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

الزمالك لـ اليوم السابع: فيديو البط فى حمام السباحة "مفبرك"

رد اللواء حسن موسى المدير التنفيذي لنادى الزمالك على الفيديو الذى تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية بشأن وجود طيور البط في حمامات السباحة بالنادى، مؤكداً أنه غير صحيح ومفبرك.

المحلة يهزم بروكسى 3-1 ويعود لدورى الأضواء من جديد

صعد غزل المحلة لدورى الأضواء من جديد بعد فوزه على بروكسى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما بملعب بروكسى بالجولة الختامية من دورى المحترفين .

مصطفى فتحى يواصل تألقه مع بيراميدز ويقود الفريق لصدارة الدورى

يواصل مصطفي فتحي لاعب فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، تقديم مستوى مميز مع فريقه من مباراة لأخري، حيث يعد مصطفى فتحي أحد أهم العناصر وسط صفوف فريق بيراميدز، لما يقدمه من أداء وتحقيق أرقام مميزة اسطاع ان يخطف بها الأضواء.

الزمالك ينتظر منطوق حكم قضية خالد بوطيب الذى تسبب فى إيقاف القيد

ينتظر مسئولو نادى الزمالك منطوق حكم المحكمة الرياضية في قضية خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، والخاص بمستحقات اللاعب والتي بلغت 2 مليون و 400 ألف يورو، وتسببت فى إيقاف القيد للنادى 3 فترات حتى سداد المستحقات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة