تدشين نادى باسم الصفاقسي يشارك في الدورى المصري

الأربعاء، 08 مايو 2024 09:12 م
تدشين نادى باسم الصفاقسي يشارك في الدورى المصري شعار نادى الصفاقسي التونسي المصري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في سابقة جديدة على الكرة المصرية، تم تدشين نادى رياضى مصري جديد، يحمل اسم أحد الأندية التونسية العريقة "الصفاقسي".

ويشارك الصفاقسى الرياضى برئاسة فوزى حسن أبو الحشر في مسابقات قطاعات الناشئين بدورى الاتحاد المصري.

قمصان نادى الصفاقسي الرياضى المصري
قمصان نادى الصفاقسي الرياضى المصري

 

ويقود قطاع الناشئين بنادى الصفاقسى التونسي، محيى الدين مهدى عمر لاعب الكرة الشراب الشهير في السبعينيات والثمانينات والذى قام بدور الفنان القدير عادل إمام في فيلم الحريف.
من الجدير بالذكر أن الحريف أقدم وأقوى لاعب فى العصر الذهبى للكرة الشراب في مصر، ويعد هو اللاعب الوحيد الذى رفض اللعب للأهلى او الزمالك وفضل الكرة الشراب وابدع حتى تم تجسيد قصته فى فيلم الحريف للمتألق عادل أمام وله سيرة ذاتيه كبيره مع أندية مصر.

وتواجد  محى الأرجواز داخل اتحاد الكرة فى الأيام الأخيرة، لانهاء إجراءات قيد فرق الناشئين لنادى الرياضى بمسابقاته المختلفة، وتم الترحيب به من جانب المدير التنفيذى للجبلاية وليد العطار الذى نشر منشور على موقع التواصل "فيس بوك" قال فيه :كابتن محى الدين مهدى عمر بطل قصة فيلم الحريف للفنان عادل إمام  واحسن من لعب الكرة الشراب فى مصر، اهلا بيك فى بيت الكرة المصرية".

محى الأرجواز ووليد العطار
محى الأرجواز ووليد العطار

 

ويترأس قطاع الناشئين والبراعم في نادى الصفاقسى المصري، كابتن محمد محي الدين صاحب الخبرات في قيادة العديد من فرق الناشئين في الدورى المصري.

والمدير الفني للقطاع الكابتن ناجى ادريس، الذى يعد من اقوى المدربين على الساحة الرياضية وله سيرة ذاتيه كبيره مع أندية مطروح ووصوله للترقي بأكثر من نادى وآخرها نادى السواحل الرياضى ، مع وجود الكابتن علوى الريان لاعب أسوان السابق مشرف عام على الفريق، فيما يتولى رئاسة القطاع إداريا كابتن محمد حسن الشهير بـ ميمى.
فيما يضم القطاع كابتن سعيد حسين ايقونة التدريب بنادى المقاولون وأحد رموز التدريب في مراحل الناشئين المختلفة، وكذا العديد من المدربين الأكفاء موزعين على الفرق المختلفة فى القطاع الذى ينتظر أن يمثل طفرة فى منظومة الناشئين بالكرة المصرية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة