رئيس الشركة يؤكد: نينتندو Switch 2 تصل قريبا للمستخدمين

الأربعاء، 08 مايو 2024 10:00 ص
رئيس الشركة يؤكد: نينتندو Switch 2 تصل قريبا للمستخدمين نينتيندو سويتش
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رئيس نينتندو شونتارو فوروكاوا أنه سيتم الإعلان عن وحدة التحكم Switch 2 قبل أبريل 2025، وأكد فوروكاوا أيضًا أن الشركة ستستضيف حدث Nintendo Direct فى يونيو 2024، ومع ذلك، لن يتم الإعلان عن Switch 2 فى الحدث.

 

وهناك ترقب كبير يحيط بجهاز Nintendo Switch 2، حيث ينتظر اللاعبون بفارغ الصبر إصداره كخليفة لوحدة التحكم الأصلية، وانتشرت المناقشات حول Switch 2 على نطاق واسع في الآونة الأخيرة، وتم الكشف عن الجيل الأول من Nintendo Switch، الذى يحمل نفس الاسم، قبل تسع سنوات فى عام 2015.


جدير بالذكر أنه تم الكشف عن Nintendo Switch فقط فى عام 2015، لكنه لم يصبح متاحًا للشراء حتى عام 2017، وإذا كان هذا هو الحال مع Switch 2 ، فمن المحتمل أن يتم الإعلان عن وحدة التحكم المحمولة هذا العام نفسه، مع تشكيلة مبيعاتها لعام 2026، وهناك أيضًا بعض التقارير التي تشير إلى أنه يمكننا أن نتوقع الكشف عن Switch 2 رسميًا بحلول نهاية عام 2024.

نينتندو
 

نينتندو سويتش هي وحدة تحكم لألعاب الفيديو من إنتاج شركة نينتندو، إنه يشبه جهازًا لوحيًا صغيرًا يمكنك ممارسة الألعاب عليه، ولكن يمكنك أيضًا توصيله بالتلفزيون الخاص بك لتشغيل الألعاب على شاشة أكبر، وتحتوى على وحدات تحكم يمكنك تثبيتها على الجوانب، أو يمكنك استخدامها بشكل منفصل.


ويحظى Switch بشعبية كبيرة لأنه يمكنك ممارسة الألعاب في المنزل وأثناء التنقل، إنه يحتوي على الكثير من الألعاب المختلفة للاختيار من بينها، بما في ذلك الألعاب التي صنعتها Nintendo مثل Mario وZelda، بالإضافة إلى ألعاب من شركات أخرى.

 

على الرغم من أن Switch لديه قاعدة جماهيرية خاصة به، إلا أن العلامات التجارية مثل Asus ROG و MSI تحاول مؤخرًا الحصول على حصة في فطيرة الألعاب المحمولة، وفي العام الماضي، أطلقت شركة Asus جهاز ROG Ally، وفي هذا العام أطلقت شركة MSI جهاز Claw.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة