كبار إنجلترا وإيطاليا وفرنسا يستهدفون كوندى مدافع برشلونة

الأربعاء، 08 مايو 2024 01:00 ص
كبار إنجلترا وإيطاليا وفرنسا يستهدفون كوندى مدافع برشلونة جول كوندي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الفرنسي جول كوندي، مدافع فريق برشلونة الإسباني، محل صراع كبير من أكبر الأندية في أوروبا للتعاقد معه في الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن هناك ما يقرب من 5 فرق ترغب في التعاقد مع كوندي في الصيف المقبل في ظل الخطة التي يضعها برشلونة للموسم الجديد، والتي تشمل مغادرة بعض اللاعبين أصحاب الرواتب المرتفعة والذين لم يقدموا إضافات للفريق الموسم الحالي الذي خرج منه برشلونة بلا ألقاب.

وأضافت الصحيفة أن هناك اهتماماً إنجليزياً من تشيلسي ومانشستر يونايتد ونيوكاسل بالتعاقد مع كوندي ويشمل هذا الاهتمام أيضًا فرق باريس سان جيرمان الفرنسي، وثنائي إيطاليا ميلان وإنتر، ولكن حتى الآن لم يتم تقديم أي عرض رسمي للنادي الكتالوني.

وأكدت الصحيفة أن إدارة برشلونة يدركون أنه يتعين عليهم التخلص من أحد المدافعين ويعتبر كوندي أبرز اللاعبين المرشحين للرحيل، في ظل تألق باو كوبارسي وضم كريستنسن وإينييجو مارتينيز في الصيف الماضي، وتواجد رونالد أراوخو، مع احتمالية عودة إريك جارسيا من الإعارة.

من ناحية أخرى أصبح فيتور روكى مهاجم برشلونة الشاب، قريبا من مغادرة كامب نو، بعدما كشفت تقارير صحفية عن نية النادى لإعارته إلى أحد أندية الدورى الإسبانى، بعدما فشل فى إقناع تشافى المدير الفنى للفريق بالتواجد أساسيا مع البلوجرانا.

وانضم روكى إلى برشلونة فى يناير الماضى قادما من أتلتيكو بارانينسى البرازيلى مقابل 40 مليون يورو بعقد يمتد حتى يونيو 2031.

وشارك اللاعب الشاب ابن الـ19 عاما مع برشلونة فى 13 مباراة هذا الموسم منها مباراتين فقط كأساسي وسجل هدفان فى الليجا من 11 مباراة بينما خاض مباراتين فى كأس الملك كبديل دون تسجيل، ولم يشارك على الإطلاق فى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة