أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على شبكة دعارة مكونة من 12 فتاة و5 رجال بالجيزة

الإثنين، 15 سبتمبر 2014 04:14 م
القبض على شبكة دعارة مكونة من 12 فتاة و5 رجال بالجيزة صورة أرشيفية
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب اليوم الاثنين، برئاسة اللواء مجدى موسى من القبض على شبكة دعارة مكونة من 12 فتاة ساقطة و5 رجال راغبى متعة صباح اليوم بالجيزة.

البداية عندما وردت معلومات للواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلى تفيد بقيام سيدة تدعى "حمدية .ح" تتخذ إحدى الفيلات بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة وكرا لتسهيل وممارسة الجنس الحرام لراغبى المتعة من الرجال مقابل 1500 جنيه بمساعدة ابنتها التى تقوم أيضا بممارسة الدعارة مع الرجال.

وبعد استذان النيابة وإنهاء الإجراءات والتحريات السرية تمكن كل من العميد إبراهيم الطويل مدير التحريات والعقيد عصام أبو عرب والمقدم تامر فاروق من مداهمة الفيلا بحدائق الأهرام فى الوقت المناسب، وأثناء تواجد عناصر الشبكة بداخلها.

وتم القبض على 12 فتاة بعضهن لم يسبق لها الزواج وأخريات متزوجات وأيضا مطلقات، بالإضافة إلى ابنة زعيمة الشبكة 79 سنة من ساقية مكى بالجيزة.

وتمكنت القوه من ضبط ثلاث ساقطات فى وضع التلبس أثناء ممارسة الجنس الحرام مع ثلاثة رجال داخل غرف الفيلا، بالإضافة إلى وجود رجلين بصحبة أخريات داخل الفيلا أثناء فسقهم.

وتم التحفظ على مبلغ 3500 جنيه متحصلات الجريمة و22 هاتف بحوزة المتهمين وملابس داخلية خاصة بالساقطات وراغبى المتعة وسيارة تملكها زعيمة الشبكة تستخدمها فى التنقل حال إرسال إحدى الفتيات الساقطات لأحد راغبى المتعة لمكانه، و35 "واقى ذكرى" وخمور وحبوب منع الحمل.

وتم تحرير المحضر الخاص بالواقعة وإرسال المتهمين إلى نيابة الهرم برئاسة المستشار وائل خشبة والتى تتولى التحقيق مع المتهمين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة