أكرم القصاص - علا الشافعي

تونس: القبض على 4 عناصر تكفيرية يشتبه فى انضمامهم لتنظيم إرهابى

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 01:11 م
تونس: القبض على 4 عناصر تكفيرية يشتبه فى انضمامهم لتنظيم إرهابى عناصر الشرطة التونسية
تونس (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 ألقت وحدات الحرس الوطنى بوزارة الداخلية التونسية القبض على 4 عناصر تكفيرية فى مناطق متفرقة من البلاد، يشتبه فى انضمامهم إلى تنظيم إرهابى.

وقالت وزارة الداخلية التونسية، فى بيان لها اليوم، إن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطنى بولاية "سيدى بوزيد" وسط البلاد ألقت القبض على عنصر تكفيرى تعمد تنزيل تدوينات ومقاطع فيديو وصور على حسابه الخاص عبر شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تمجد تنظيم "داعش" الإرهابى.

وأضافت الوزارة أن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطنى بولاية "جندوبة" شمال غربى البلاد ألقت القبض على عنصر تكفيرى تعمد تكفير الدولة التونسية، وتم العثور بحسابه الخاص على شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" على محادثات مع عناصر تكفيرية فى الداخل والخارج.

وتابعت الداخلية التونسية أن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطنى بولاية "الكاف" شمال غربى البلاد ألقت القبض على عنصر تكفيرى مطلوب أمنيا للاشتباه فى انضمامه إلى تنظيم إرهابى.

وأشارت الوزارة إلى أن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطنى بولاية "صفاقس" جنوبى البلاد ألقت القبض على عنصر تكفيرى تعمد تنزيل تدوينات على حسابه الخاص عبر شبكة التواصل الاجتماعى تحرض على الإرهاب، وتمجد التنظيمات الإرهابية.

ولفتت الوزارة إلى أنه باستشارة النيابة العامة، قررت اتخاذ الإجراءات اللازمة فى شأن الموقوفين بتهمة الاشتباه فى الانضمام إلى تنظيم إرهابى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة