أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود طاهر يكشف أسباب رحيل المدربين.. وواقعة التليفون فى عهد مارتن يول

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 08:45 ص
محمود طاهر يكشف أسباب رحيل المدربين.. وواقعة التليفون فى عهد مارتن يول محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود طاهر رئيس النادى الأهلى أن هناك  ظروفا تسببت فى تعاقب العديد من الأجهزة الفنية على فريق الكرة الأول خلال السنوات الماضية.

وقال طاهر لليوم السابع:"الإسبانى جاريدو  كان يملك سيرة ذاتية ممتازة ، ونجح فى نقل طريقة التيكى تاكا لمصر وتعرض لهجوم شديد، ولكنه كان سىء الحظ لعدم امتلاكه كتيبة لاعبين تليق بمستوى الأهلى، كما حاول البعض الوقيعة بينه وبين اللاعبين وذلك بمؤامرة من أبناء قطاع الكرة فى النادى، وبيسيرو تعرض لمؤامرة هو الآخر من داخل قطاع الكرة، فالأجهزة المعاونة خذلتنا فى هذا التوقيت".

وأضاف "أما مارتن يول فلم يطق جو العمل داخل مصر بسبب واقعة هجوم الجماهير عليه فى مدينة نصر ،كما أراد شخص داخل القطاع الإطاحة به لتولى المسئولية بدلاً منه، حتى وصل الأمر أنه دخل عليه أثناء محاضرته باللاعبين وأخذ يتحدث فى الهاتف، ولكن أعتقد أن أمثال هؤلاء لا يجب الاستعانة بهم إلا فى وقت "زنقة".

وعن إمكانية رحيل البدرى أكد طاهر أن ذلك الأمر غير مطروح واصفا حسام البدرى بالمدرب الأفضل  فى أفريقيا والشرق الأوسط ، مؤكدا أن أرقامه تتحدث عنه وبقائه دليل على أننا نقف وراء كل نجاح، وكنا وسنكون خلفه بكل ما أوتينا من قوة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

ali sukker

يا محمود طاهر يا كداب

لاول مره اشوف رئيس للنادى الاهلي كذاب عشان يداري علي خيبته التقيله يا فاشل

عدد الردود 0

بواسطة:

رفعت

الاونطجية

اساتذة فى اهدار المال العام وخلافه جميل انك تدافع عن المدير الفنى والاجمل انه كان يحصل على البطولة الافريقية والاجمل تانى اننا نروح كأس العالم للاندية

عدد الردود 0

بواسطة:

كرهنا الكوره والرياضه

مع كامل احترامنا للمهندس محمود طاهر

هذا الكلام لا يليق برئيس النادي الاهلي... مسئولي النادي الاهلي لا يصرحوا بهذا حتي وان حدث. النادي الاهلي ليس كأي نادي... ومسئوليه ليسوا كأي مسئولين

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد

مش مكسوف

من الكلام والحقائق اللى انت بتقولها كل الحقائق دى تدينك وتوضح للجماهير ان الاداره فن وموهبه ودليل ذلك انك مقتنع بجاريدو حتى الان والعيب عند اللاعبين .عيب اوى الكلام اللى انت بتقوله ده عامل زى اللى جاء يكحلها عماها .نرجوك بعد الحقائق اللى وضحتها اترك الموضوع لاصحاب الفن فى الاداره وحب الجماهير .الموضوع مش ورقه وقلم وانشاءات الموضوع حب وفن الاداره قبل كل شئ ..

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عمر

جاريدو والتيكي تاكا

مع كامل الاحترام للمهندس طاهر ، فريق الكرة في عهدكم ليس له لون ولا طعم ولا ريحة ،،، نيكي تاكا ايه بس يا باشمهندس ، ده محمد يوسف اخد بنفس الفريق بطولة افريقيا ، ومارتن يول ممكن يكون مدرب كبير لكن مالوش خبرة في مصر ،، انت يا باشمهندس كان عندك فرصة العمر لو كنت استعانت بمانويل جوزيه ، لكنك شخص متكبر " اداريا " ،، وان شاء الله الخطيب يفوز بالرئاسة لانه الاحق ، مع كل الاحترام لمجلس طاهر المعين .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة