أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يعلن تفاصيل تجديد عقد مؤمن زكريا خلال أيام

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 09:11 م
الأهلي يعلن تفاصيل تجديد عقد مؤمن زكريا خلال أيام مؤمن زكريا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت إدارة النادى الأهلى، فى الاتفاق مع مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق الكروى الأول على التجديد رسميًا بعد الاتفاق النهائى بين الطرفين على كل بنود التعاقد.

وقال مصدر مُطلع في النادي الأهلي لـ"اليوم السابع" إن مؤمن زكريا اتفق مع إدارة القلعة الحمراء خلال اليومين الماضيين، على أن يتم إدراجه ضمن لاعبى الفئة الأولى، ومن المنتظر أن يعلن الأهلى رسميًا عن تجديد عقد اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد المصدر أن الأهلي أنهي خلال جلسته مع زكريا جميع الأزمات التى كانت سببًا في تأجيل التجديد مع اللاعب، حيث وافق الأهلي على جدولة مستحقات مؤمن المتأخرة والتى تقدّر بـ5 ملايين جنيه .

وأشار المصدر إلى أن زكريا وافق على التجديد وسيتم الإعلان خلال اليومين المقبلين -وربما الساعات المقبلة- عن تفاصيل العقد ومدته وغيرها من الأمور التى شهدتها مفاوضات اللاعب مع إدارة النادي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد سليم

مؤمن لا يصلح للأهلى

لم يقدم اي شيئ خلال الفترة الماضيه . ومنذ سنتين صمم ليه يول فى الوقت الذى كان فيه الشيخ هداف الدورى مع المقاصة . كما أن الجبهة التى يلعب بها دائما ما تكون ثغرة للخصم على دفاع الاهلى بسبب تركه لها للتواجد أمام مرمى الخصم وعدم التغطية الفاعية فاذا أحرز هدف يتسبب فى هدف فى الاهلى وضغط على دفاعات الاهلى ناهيك عن تواضع مهاراته فى المواجهات الفردية مع الخصم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة