أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق أوليمبياد الأزهر الدولى اليوم بمشاركة 700 طالب من 40 دولة

الأربعاء، 21 فبراير 2018 01:08 ص
انطلاق أوليمبياد الأزهر الدولى اليوم بمشاركة 700 طالب من 40 دولة جامعة الأزهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تنظم جامعة الأزهر الأوليمبياد الدولى باستاد القاهرة، اليوم، ولمدة أسبوع، تحت رعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد  الطيب، شيخ الأزهر الشريف، و المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب الرياضة، و الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، بالتعاون بين كلية الطب والمنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف، ووزارة الشباب والرياضة، وبرلمان الطلاب الوافدين.
 
وقال د.احمد سليم عميد كلية الطب، إن الأوليمباد يتم بمشاركة  40 دولة فى ألعاب كرة القدم والطايرة وتنس الطاولة والعاب قوى واختراق الضاحية ومصارعة الذراعين، حيث تشهد المبارايات منافسات بين الطلاب المشاركين بحضور سفارات الدول المشاركة.
 
وأضاف د.مجدي الدهشان وكلية كلية الطب، إن هذه البطولة التى تنظمها جامعة الأزهر يشترك فيها أكثر من 700 لاعب من 40 دولة بالتعاون مع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر وبرلمان الطلاب الوافدين ووزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري الرياضي بالجامعات.
 
وأكد د.محمد صديق وكيل الكلية إن هذه الأنشطة الطبية تؤكد على دور جامعة الأزهر في الأنشطة الطلابية وحرصها على التواجد في مختلف المحافل، مشيرا إلى أن الجامعة تقدم دائما طلابا متميزين في مختلف التخصصات العلمية، فضلا عن منافستهم المتنوعة مع طلاب الجامعات الأخرى في الأنشطة الرياضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة