صور.. حصاد اليوم الرابع من كأس العالم روسيا 2018.. ألمانيا حامل اللقب تخسر أمام المكسيك.. المانشافت يواجه خطر الخروج المبكر.. البرازيل تسقط فى التعادل أمام سويسرا.. وصربيا تهزم كوستاريكا وتتصدر المجموعة الخامسة

الأحد، 17 يونيو 2018 11:24 م
صور.. حصاد اليوم الرابع من كأس العالم روسيا 2018.. ألمانيا حامل اللقب تخسر أمام المكسيك.. المانشافت يواجه خطر الخروج المبكر.. البرازيل تسقط فى التعادل أمام سويسرا.. وصربيا تهزم كوستاريكا وتتصدر المجموعة الخامسة مباراة البرازيل
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أُسدل الستار على منافسات اليوم الرابع من نهائيات كأس العالم، وشهد اليوم العديد من النتائج غير المتوقعة، حيث فاز من لم يتوقع أحد فوزه على من لم يتوقع أحد هزيمته، ويرصد التقرير التالى كل ما تريد معرفته عن مباريات اليوم الرابع من كأس العالم.

 

صربيا تهزم كوستاريكا
 

فاز منتخب صربيا على نظيره الكوستاريكى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الطرفين، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة بكأس العالم روسيا 2018 على ملعب "سامارا أرينا".

أحرز أليكسندر كولاروف هدف المباراة الوحيد من كرة ثابتة رائعة من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك كيلور نافاس حارس كوستاريكا، ليكون أول لاعب صربي يوغوسلافي يسجل من ركلة حرة مباشرة في كأس العالم منذ سينيشا ميهايلوفيتش ضد إيران فى نسخة 1998.

 

حصل أليكسندر كولاروف قائد منتخب صربيا على جائزة أفضل لاعب فى مباراة منتخب بلاده أمام كوستاريكا، بعد أدائه المذهل وتسجيل هدف الفوز.

 

المانيا ثانى حامل لقب يخسر افتتاحية المونديال
 

فجر المنتخب المكسيكى أولى مفاجآت بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا وتستمر حتى 15 يوليو المقبل، بعدما حقق فوزا مثيرا على نظيره الألمانى حامل اللقب، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما، على ملعب "لوجنيكى" فى العاصمة الروسية "موسكو".

أحرز هيرفينج لوزانو، مهاجم أيندهوفن الهولندى، هدف الفوز التاريخى للمنتخب المكسيكى فى الدقيقة 35 من زمن المباراة، وتألق الحارس المكسيكى جييرمو أوتشوا، فى إنقاذ مرمى منتخب بلاده من أخطر فرص ألمانيا بعد تسديدة تونى كروس فى الدقيقة 39 من زمن المباراة، لتصطدم بالعارضة بعدها.

ونجح المنتخب المكسيكى فى إلحاق الهزيمة الأولى بالماكينات الألمانية بكأس العالم بعد سلسلة اللاهزيمة فى مبارياته الثمانية الاخيرة بالبطولة، كما تعد هذه الهزيمة هى الأولى لبطل العالم فى مبارياته الافتتاحية بالنهائيات بعد سلسلة صمود استمرت أخر 7 نسخ وتحديدا منذ عام 1986.

 

حصل هيرفينج لوزانو، لاعب منتخب المكسيك على جائزة أفضل لاعب فى مباراة فريقه أمام ألمانيا، بعد تسجيله هيرفينج، هدف الفوز التاريخى على المانشافت.

هيرفينج
هيرفينج

 

البرازيل تتعادل مع سويسرا بشق الأنفس
 

تعادل منتخب البرازيل مع نظيره منتخب سويسرا بنتيجة 1 - 1، وذلك خلال اللقاء الذى جمع المنتخبين على ملعب "روستوف أرينا"، بعد مباراة شرسة من الجانبين.

 

تفوق المنتخب البرازيلى فى الشوط الأول بهدف فيليب كوتينيو بالدقيقة 20 من زمن المباراة، عن طريق تصويبة قوية فشل حارس المنتخب السويسرى فى التصدى لها.

 

ولكن مع بداية الشوط الثانى وبالتحديد فى الدقيقة 50، نجح ستيفن زوبير فى تسجيل هدف التعادل لمنتخب سويسرا عبر رأسية قوية لم ينجح أليسون حارس البرازيل فى التصدى لها. 

حصد النجم البرازيلى فيليب كوتينيو جائزة أفضل لاعب خلال مواجهة منتخب بلاده أمام نظيره منتخب سويسرا بعد تسجيله هدف البرازيل الوحيد فى المباراة بالدقيقة 20، وكان نجم البارسا أفضل لاعبى منتخب السيليساو على الإطلاق.

كوتينيو
كوتينيو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة