"فيس بوك" يضع نجوم الفن فى مأزق.. جنازة الشاب لم يحضر أحد.. "نواح وولوله" على السوشيال ميديا.. النجوم يشعرون بفوات الأوان بعد موت صاحب الـ 38 عاما.. الجمهور يسأل: لماذا لم يساعد أحد الفنان الشاب قبل موته؟

الأحد، 17 يونيو 2018 06:10 م
"فيس بوك" يضع نجوم الفن فى مأزق.. جنازة الشاب لم يحضر أحد.. "نواح وولوله" على السوشيال ميديا.. النجوم يشعرون بفوات الأوان بعد موت صاحب الـ 38 عاما.. الجمهور يسأل: لماذا لم يساعد أحد الفنان الشاب قبل موته؟ ماهر عصام
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهالت تغريدات وبوستات الفنانين على مواقع السوشيال ميديا لنعى الفنان الشاب صاحب الـ 38 عاما ماهر عصام، والذى رحل عن عالمنا بعد تعرضه لنزيف فى المخ، الغريب فى هذه التغريدات والبوستات أن "النواح والولولة" أصبحت عبر منصات الحاكم بأمره "فيس بوك"، والأغرب ان جنازة الفنان الشاب لم يحضرها سوى 10 فنانون فقط، جنازة الشاب الذى ظل حبيس الفراش والمرض، لم يسأل عنه أحد، وانشغلوا بالجونة والمراسى وروسيا، وبات "الهاتف" أقرب إلى المقابر وأصبح وسيلة العزاء بدلا من مشوار المقابر، الذى يبدو وكأنه أصبح ثقيلا على قلوبهم.

Untitled
 

الملفت للنظر أن نجوم الوسط الفنى، تهافتوا على كتابة نعى وعزاء وكلمات مثل "صديقى وحبيبى وأخويا وعشرة عمرى، إلخ، وهم لم يفكروا مرة واحدة أن يقولو له "أنت مترشح معانا فى فيلم أو مسلسل"، بل ظل ساكتا صامدا أمامهم بعزة نفس، لكى لا يمد يده إلى زملاءه من الفنانين والمنتجين، لكن "فات الأوان" أعزائى الفنانين.

35425242_10160376281830577_7858906668317278208_n
 

الباكون على ماهر عصام .. لماذا يبكون الآن؟.. هل كانوا يعلمون أنه يسكن فى شقة دور أرضى فى منطقة إمبابة، وهناك لقى حتفه.. هل يعلمون أنه كان فى أمس الحاجة للدعم المعنوى وليس المادى، خصوصا بعد أن أفل نجمه وصاروا يظهرون فى مشهد أو مشهدين أو دور مهمش ضمن الأعمال الفنية القليلة، مات ماهر عصام، مات الفنان الطيب الجاد الملتزم، وبعد موته تذكره كل الفنانين فى الأرض، وراحوا يعددون محاسنه وصفاته ويثنون عليه وموهبته وذلك بعد أن رحل للعالم الآخر.. صدق يوسف السباعى عندما قال :"نحن شعب يحب الموتى ولا يرى مزايا الأحياء حتى يستقروا فى باطن الأرض"، هذا ما حدث ويحدث مع كل الموتى من الموهوبين الذين لا يجدون التقدير فى الحياة الدنيا، ولا يسمعون كلمة واحدة تدعمهم وتسعدهم.

Untitled88889898
 

أعزائى الفنانين والفنانات والمنتجين، لماذا لم يساعد أو يرشح ماهر عصام فى عملا فنيا سواء دراميا أو سينمائيا وخلافه؟، أرجوكم انتبهوا لمن حولكم، ودوهم واسألوا عنهم وتعايشوا معهم، وساعدوهم لعلكم تستيقظون قبل فوات الأوان.. ألديكم إجابة؟

888

 
محمد رمضان وماهر عصام
محمد رمضان وماهر عصام

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

المهاجر

رحمۃ الله عليه

انا لله وانا اليه راجعون رحم الله الفنان الخلوق واسكنه فسيح جناته.اما انتم ياهل الفن فاعلموا انها لاتدوم لاحد وكفايۃ تمثيل علينا دوشتونا علي السوشيال ميديا بدموع التماسيح

عدد الردود 0

بواسطة:

azza

ماهر عصام . الله يرحمك

كلام المقالة يوجع القلب واحسنتوا القول لعلا الفنانين يتعلموا من اخطائهم ويتراجعوا قبل ان يأتى يوم لاينفع فيه الندم فالحياة يوم لك ويوم عليك الله يرحمك ياماهر ويجعل مسواك الجنة

عدد الردود 0

بواسطة:

Hany

ان لله وان اليه راجعون

اللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب .اللهم نقه من خطاياه كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس .اللهم اغسله من خطاياه بالثلج و الماء والبرد

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

هكذا فنانى مصر للاسف

اذا كان للفنان المتوفى ابنا مخرجا أو ابا منتجا لوجدت جميع الفنانين رجال واناث خلف الجثمان حتى المقابر تخطلت دموعهم بغبارها والكل يزاحم ليثبت لاهل الفقيد حضوره ، أما إن كان الفقيد مثل الراحل ماهر رحم الله فالسوشيال ميديا تكفى كى توحى للجمهور مدى حبهم للفقيد ، لابد لنقابة الممثلين أن تفرض رسوم اشتراك بنسبة مؤية من دخل كل فنان لعلاج مرضاهم (وأعتقد أن نسبة مساهمة عادل امام ومحمد رمضان تكفى لعلاج اى فنان غير قادر فى احسن المستشفيات أو الخارج )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة