أكرم القصاص - علا الشافعي

"8" لقطات لا تفوتك من مباريات اليوم الرابع بكأس العالم روسيا 2018

الإثنين، 18 يونيو 2018 01:16 ص
"8" لقطات لا تفوتك من مباريات اليوم الرابع بكأس العالم روسيا 2018 نيمار
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت منافسات اليوم الرابع من نهائيات كأس العالم التى انطلقت فى روسيا ليلة الخميس الماضية، وشهد اليوم العديد من المشاهد الغريبة، لذا يرصد التقرير التالى لقطات تستحق المشاهدة..

الجماهير تلقى بالون ضخم على حارس البرازيل
 

القت الجماهير بالون أحمر ضخم على أرضية الملعب خلال مباراة البرازيل وسويسرا التى انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1، ليستقبلها أليسون حارس مرمى السامبا ويفجرها بحذائه ثم يلقيها خارج الملعب.

حارس مرمى البرازيل
حارس مرمى البرازيل

 

جوارب نيمار العجيب
 

ظهر النجم نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى والمنتخب البرازيلى، بجوارب غريب به ثقبين كبيرين من الخلف خلال مواجهة سويسرا، وهو جوارب مصنوع خصيصًا للاعبى المستويات العليا ليخفف الضغط على عضلات السمانة.

تمزق جورب نيمار

تمزق جورب نيمار

 

جماهير البرازيل تشعل المونديال
 

عُرف عن جماهير البرازيل خلال السنوات الماضية تميزهم بالإطلالات غير التقليدية فى مدرجات كأس العالم، واعتادوا على خطف الكاميرات بتلك الإطلالات، واستطاعوا صنع حالة من البهجة فى مدرجات مباراة البرازيل وسويسرا.

جمهور البرازيل
جمهور البرازيل

 

مشجعين البرازيل
مشجع البرازيل

 

ألمانيا تتلقى هزيمة مهينة
 

تلقى المنتخب الألمانى حامل اللقب هزيمة مهينة بهدف نظيف من المكسيك التى صنعت المجد، وقلصت آمال المانشافت فى الدفاع عن اللقب.

هدف المكسيك
هدف المكسيك

 

دموع الحزن والفرح من أوزيل وهيرنانديز
 

بكى النجم مسعود أوزيل صانع العاب أرسنال الإنجليزى والمنتخب الألمانى حزنًا بهد هزيمة فريقه من المكسيك فى أولى مبارياته بنهائيات كأس العالم، بينما بكى ثيو هيرنانديز لاعب المكسيك على الجانب الآخر فرحًا بإنجاز فريقه غير المسبوق.

دموع اوزيل
دموع أوزيل

 

دموع هيرنانديز
دموع هيرنانديز

 

كوتينيو يسجل أول أهدافه فى كأس العالم
 

سجل النجم فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسبانى والمنتخب البرازيلى أول أهدافه فى كأس العالم، من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ليمنح به التعادل لراقصى السامبا مع المنتخب السويسرى بنتيجة 1-1، فى أولى مباريات الفريقين فى المونديال.

كوتينيو
كوتينيو

 

كولاروف أول لاعب صربى يوغوسلافى يسجل من كرة ثابتة
 

أحرز أليكسندر كولاروف لاعب منتخب صربيا هدف فوز منتخبه الوطنى على كوستاريكا، من كرة ثابتة رائعة من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك كيلور نافاس حارس كوستاريكا، ليكون أول لاعب صربى يوغوسلافى يسجل من ركلة حرة مباشرة فى كأس العالم منذ سينيشا ميهايلوفيتش ضد إيران فى نسخة 1998.

كولاروف
كولاروف

سيلفى براندت يشعل ثورة فى ألمانيا
 

شنت صحف ألمانيا هجوما عنيفا على جوليان براندت جناح باير ليفركوزن والمنتخب الألمانى، بسبب صورة سيلفى التقطها مع أحد الجماهير عقب هزيمة المانشافت بهدف نظيف من المكسيك فى أولى مباريات دور المجموعات بنهائيات كأس العالم المقامة حاليًا فى روسيا، وقالت الصحيفة، إن جوليان برانت تسبب فى ثورة قوية بسبب ابتسامته العريضة خلال التقاط صورة مع أحد الجماهير عقب الهزيمة المحرجة من المكسيك.

براندت
براندت

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة