أكرم القصاص - علا الشافعي

إقبال كبير على معرض "أهلا مدراس ".. الشنطة المدرسية تبدأ من 30 جنيها للحضانة والمرحلة الابتدائية 60 جنيها بعد مبادرة تخفيضات الأسعار الثانية.. وإمداد المعرض بسيارات محملة بالمستلزمات الدراسية

الأحد، 23 سبتمبر 2018 08:04 م
إقبال كبير على معرض "أهلا مدراس ".. الشنطة المدرسية تبدأ من 30 جنيها للحضانة والمرحلة الابتدائية 60 جنيها بعد مبادرة تخفيضات الأسعار الثانية.. وإمداد المعرض بسيارات محملة بالمستلزمات الدراسية افتتاح معرض أهلا مدارس
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل معرض "أهلا مدارس" استقبال المواطنين بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر لشراء المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة تبدأ من 25% وتصل إلى 50%، حيث يشهد المعرض إقبالا كبيرا من جانب المواطنين فى ظل مشاركة أكثر من 152 من كبرى الشركات المتخصصة فى توفير المستلزمات المدرسية لجميع مراحل التعليم المختلفة.

 

فيما استجاب العديد من العارضين وكبار المنتجين لمبادرة الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية بشأن تخفيض أسعار المستلزمات المدرسية مرة ثانية خاصة الشنط المدرسية والمستلزمات مثل الكشاكيل والكراسات، وهو ما لاقى قبولا من قبل العارضين، حيث يبدأ سعر الشنطة الأطفال فى مرحلة الحضانة من 30 جنيها والأطفال فى مرحلة الابتدائية من 60 جنيها، إضافة إلى توفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية فى أجنحة المعرض التى تتجاوز مساحتها 7 آلاف متر، وكذلك توفير كافة المنتجات الغذائية الأساسية مثل البسكويت والجبن والألبان والعسل وغيرها من السلع الغذائية.

 

كما تم مد المعرض بسيارات محملة بالمستلزمات المدرسية بعد زيادة معدلات إقبال المواطنين على المعرض وشراء المستلزمات المدرسية لأبنائهم خلال اليومين الماضيين وسط توافد عدد كبير من الجمهور حيث أن هناك كبير على شراء الشنط المدرسية لانخفاض أسعارها مقارنة بأسعار نفس المنتجات المثيلة فى الاسواق الاخرى كما يقوم مفتشو قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين والتجارة الداخلية بمراقبة مداخل ومخارج لاستمرار منع دخول تجار التجزئة للاستيلاء على المستلزمات لانخفاض أسعارها بأقل من سعر الجملة.

 

وقال الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه يتم معرض "أهلا مدارس" بالمستلزمات المدرسية أول بأول نتيجة الاقبال الكبير من جانب المواطنين على شراء المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة لا تقل عن 25% وتصل إلى 50%، كما أن هناك نعاون كبير من جانب العارضين لتخفيض أسعار المستلزمات وطرحها بأقل من سعر الجملة لتخفيف العبء على المواطنين، لافتا إلى أنه سيتم توزيع شنط مدرسية مجانية على الأسر الأولى بالرعاية بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية والغرفة التجارية بالقاهرة ومن خلال وزارة التضامن الاجتماعى.

 

من جانبه أكد أيمن حسام الدين مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه يتم توفير كافة المستلزمات المدرسية بمعرض "أهلا مدارس" أولا بأول، خاصة بعد الإقبال الكبير الذى شهده المعرض من المواطنين، بسبب انخفاض أسعار المنتجات بشكل كبير بجانب تجاوب العارضين فى خفض الأسعار مرة أخرى، لافتا إلى أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية وجه بإعداد خريطة لتنظيم معارض مع المناسبات المختلفة لتوفير كافة المستلزمات والمنتجات للمواطنين.

 

وأضاف أيمن حسام الدين أنه جارى تكثيف الرقابة على الأسواق والأماكن التى تطرح المستلزمات المدرسية، للتأكد من عدم طرح مستلزمات غير مطابقة للمواصفات القياسية وكذلك رقابة مداخل ومخارج معرض أهلا مدارس بمدينة نصر لعدم دخول تجار التجزئة لشرائهم المستلزمات لانخفاض أسعارها بنسبة تصل إلى 50%.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة