أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 24/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 24/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعض الناس لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.
 

حظك اليوم الإثنين 24/9/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الطاقة الإيجابية تملؤك

اليوم السابع يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 24/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج نارى يتميز مواليده بالذكاء والطموح والشجاعة، وهو محب للمغامرات والانطلاق وهو فى الوقت نفسه لا يحب تحمل المسؤولية وعصبى جدًا، ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنانة شيريهان. 
 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

أنت ملىء بالطاقة الإيجابية التى تساعدك على تحقيق الأهداف المرجوة وتحقيق ثروة لك، كما تتمكن من الحصول على الكثير من المعرفة والتى ستساعدك على تحقيق المزيد من المكاسب بالتالى لديك كل مكونات الأمن المالى والنجاح فى يديك.

برج القوس على الصعيد العاطفى

ستجد صعوبة فى تخصيص الوقت الذى ترغب فيه لشريكك العاطفى بسبب الضغط الناتج عن عدد من العوامل الخارجية، خاصة ما يتعلق بالالتزامات المهنية التى تأكل معظم وقتك الآن لذلك تأكد من توصيل مشاعرك لشريكك وستشعر بالراحة حين تجده متفهمًا لك.

برج القوس على الصعيد الصحى

تعانى بعض المتاعب الصحية التى تسببها أمراض مزمنة قديمة، وقد تجد اليوم طريقة لحلها والتعامل معها ولكن يجب ان تكون حذرًا من أن هذه الطريقة ستستغرق بعض الوقت والصبر حتى تكون فعالة، ولكن إذا اتبعت النظام بدقة ، فستتمكن من التخلص من شكوى مزمنة مؤلمة إلى حد كبير.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

بعض المهام غير المتوقعة والمطلوبة ستظهر اليوم، لكن لا داعى للقلق سوف تتعامل معها بشكل جيد وستكسب قريباً ثناء الجميع. يمكن أن يكون عددًا من الضيوف الذين يزورونهم بشكل غير معلوم أو رئيسك فى العمل يسلمونك بمهمة فى آخر لحظة. مهما كان الوضع ، ستتمكن من استدعاء الاحتياطى والارتقاء إلى المهمة.

حظك اليوم الإثنين 24/9/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تعانى مشاكل هضمية 

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 24/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالحذر الشديد وقوة الإرادة، بالإضافة إلى الثقة فى النفس مع الصراحة الشديدة ويتميزون أيضًا بالإخلاص الشديد والاستقامة، ومن أبرز مشاهير برج الجدى الفنانة غادة عادل.
 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

مهنتك على المحك وتتعرض لتهديد كبير ولكن هناك حاجة ماسة لاتخاذ إجراء حاسم من جانبك لتحديد الاتجاه الذى تريده. تحتاج إلى تحليل الإيجابيات والسلبيات بعناية فقرارك هذا سوف يؤثر على حياتك ، وإذا قررت اتخاذ البديل الصحيح ، فمن المرجح أن يزيد دخلك بشكل كبير خلال الأيام القليلة القادمة بسبب قرارك.

برج الجدى على الصعيد العاطفى

أنت شخص فريد ومميز وليس لأحد الحق فى أن يقلل منك، وإذا كنت تشعر بذلك يجب أن تعيد النظر فى مميزاتك من جديد وتعيد تقييم العلاقة التى تجعلك تشعر بذلك فقد تكون بحاجة لإنهائها إذا كان شريكك يضعف ثقتك بنفسك لا يعززها. 

برج الجدى على الصعيد الصحى

قد تعانى من مشاكل تتعلق بعسر الهضم اليوم ، ولكن عليك أن تدرك أن المشكلة الحقيقية لا تكمن فى الجهاز الهضمى بل القلق والتوتر اللذان يسببان هذه المشاكل الصحية. لذلك سوف تستفيد أكثر إذا مارست تمارين ذهنية تخفف من شعورك بالإجهاد وتمارين التنفس يمكن أن تساعدك بشكل خاص.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى

تحتاج بعض الوقت للتفكير مع نفسك وإدراك ما تريده فعلاً فى هذه المرحلة من الزمن فقد كانت الأيام القليلة الماضية محمومة وأنت فى حاجة ماسة إلى إعادة تقييم أهدافك فى الحياة وكيف تؤثر تصرفاتك على حياتك وكذلك على علاقاتك. 
 

حظك اليوم الإثنين 24/9/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الرومانسية تنتعش

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 24/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالهدوء والطيبة مع الذكاء الشديد والكرم، وهو أيضًا من الأبراج التى تشتهر بالرقة والطبيعة المسالمة رغم قوة شخصيتهم، ومن أبرز مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

سيكون اليوم مملًا إلى حد ما فى العمل، ولكن هناك أعمالا لا يمكنك تجاهلها فكن دقيقاً فى استكمال الأوراق الخاصة بك والتعامل مع جميع المتطلبات الرسمية. قد ترتكب خطأ صغيرا ولكن حاسم بسبب عدم الانتباه، لذا حتى إذا كنت ترغب فى الخروج والقيام بالأشياء ، يجب عليك الانتهاء من هذه الأعمال المكتبية أولاً.

برج الحوت على الصعيد العاطفى

بعد تجربة موجة جفاف عاطفية من المرجح أن تصبح حياتك العاطفية نشطة للغاية اليوم. ربما كان شريكك يتجاهلك والآن سيضاعف جهوده لتعويضك عن هذا الإهمال. لا تكن عدوانى فى الحب، بدلًا من ذلك استمتع بما يقدمه لك الآخرون. 

برج الحوت على الصعيد الصحى

من المحتمل أن تكون فى قمة صحتك اليوم لذلك هو يوم مثالى جدًا للرياضيين والمشاركين فى الرياضات التنافسية ومن المرجح أن  يحصلوا على درجة عالية من النجاح، بالإضافة إلى ذلك ستشعر أيضًا بزيادة مذهلة فى الطاقة وسوف يكون عقلك منتعشًا ومتنبهًا أيضًا.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

قد يكون اليوم مربكًا بعض الشيء بالنسبة لك بسبب حركة الكواكب وسيبقى عقلك قلقًا بشأن بعض المشاكل، ولكن لا فائدة من التفكير فى هذا لأنك من غير المحتمل أن تصطدم بأى حل قابل للتطبيق، ستحصل أيضًا على بعض المعلومات المتناقضة التى قد تدفعك إلى إعادة النظر فى بعض الأفكار والانطباعات التى احتفظت بها لفترة طويلة.
 

حظك اليوم الإثنين 24/9/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى مزاجك حلو

اليوم السابع يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 24/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالصراحة الشديدة والصلابة وقوة الإرادة والقدرة على التخطيط لحياتهم بنجاح شديد. ولكن يعيبهم أنهم قليلو الصبر لديهم نزعة فوقية تجعلهم عرضة للمشاكل المهنية أحيانًا، ومن أبرز مشاهير برج الدلو الفنانة نبيلة عبيد.
 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

أنت فى حالة مزاجية جيدة ومبهجة اليوم وتميل للاستمتاع ونشر المرح بين المحيطين بك وهذا ينعكس إيجابًا على عملك حيث تبث الحماسة فى فريق عملك وتتمكنوا من إنجاز المطلوب منكم بنجاح وسرعة.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

إذا كنت أعزب حاول أن تخرج مع الأصدقاء والاستمتاع بالوقت معهم وستجد فرصًا لمواعدة الشخص الذى تبحث عنه فى أماكن غير محتملة لذلك عليك أن تختلط وتوسع دائرة علاقاتك.

برج الدلو على الصعيد الصحى

تتصرف بشكل غير منطقى بعض الشيء اليوم فبعد جلسة صارمة لممارسة الرياضة قد تكافئ نفسك بكيكةالشوكولاتة وهذا أمر ينبغى عليك السيطرة عليه حتى لو لم تكن مقيدًا بنظام غذائى.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

هناك الكثير من العمل الذى يأكل انتباهك ووقتك. لا تضيع وقتك فى المسائل التافهة وحاول أن تركز على عملك وستجد نفسك مفعمًا بالحماس والطاقة، ومفتاح النجاح بالنسبة لك اليوم هو تحديد الأولوليات.

 

برج الميزان حظك ليوم الاثنين 24/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اكتئاب مستمر

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، الذين يتميزون بالتوازن وتحكيم العقل فى الكثير من الأمور وبالرغم من ذلك فقط يورطهم قلبهم فى علاقات عاطفية غير واضحة، ومن مشاهير برج الميزان المطربة شيرين.

برج الميزان على الصعيد المهنى

حالة من اليأس والاحباط تسيطر عليك طوال الفترة المقبلة، فلا تجعلها تستمر لمدة طويلة حتى لا تتأثر ماديا فى الشغل، فالقطاع الخاص الذى تعمل به لا يرحم إذا تخاذلت فى مهامك.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية الجافة هى نتاج للاختيار الخاطئ فى العلاقة مع شريك حياتك، فأنت دائم القسوة والاهمال، وأول من سيخسر حياته هو أنت وليس شخص آخر.

على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك الفترة المقبلة فأنت من الأشخاص الذين يتأثرون بشكل سريع بالتغيرات الجوية التى تقع خلال فصل الخريف، فلا تجعل الأمور الصحية تسوء أكثر من ذلك.

توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الميزان أن يصل إلى مرحلة أكبر من الاكتئاب الذى يعانى منه طوال الفترة المقبلة، والتى سوف تجدها مرهونة بتحسن العلاقات الاجتماعية مع الاخرين بعد سوء وتدهور كبير.

 

حظك اليوم برج الأسد الاثنين 24/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى.. توتر فى العلاقات العاطفية

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة وهو البرج الذى يتصف مواليده بالصبر الشديد على تحقيق الأحلام، التى لا بد أن يجد طريقة لها بكل الطرق حتى اذا تخلى عن راحته ولكن لا يتخلى عن كبريائه وعناده، ومن مشاهير برج الأسد الفنان عزت أبو عوف.

برج الأسد على الصعيد المهنى

الضيق الذى تعانى منه بسبب تغيير القسم الذى كنت تعمل به على مدار الخمس سنوات الماضية سوف يزول بمجرد التأقلم مع المهام فى القسم الجديد، فلا تدع نفسك للهموم والتوتر حتى لا يؤثر على شغلك.

برج الأسد على الصعيد العاطفى

العلاقات العاطفية لا تعنى الورد والكلام المعسول بل لا بد من الاحترام المتبادل بين الطرفين، فالمشاكل التى تمر بها يمكن تجاوزها إذا شعرت باحترام من جانب الطرف الآخر، وأن تحسسه بأنه جدير بحبك أيضا وليس مجرد شخص عادى.

برج الأسد على الصعيد الصحى

ستعانى من الإصابة ببعض الأمراض التى تتعلق بتغير الفصول، خاصة مع انخفاض درجات الحرارة خلال الفترة المقبلة، فاهتم بارتداء الملابس الخريفية خاصة خلال ساعات الليل.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الأسد خلال الفترة المقبلة أن يدخل مرحلة جديدة من الأعمال الخاصة باستثمارات مالية كبيرة وتوسيع نطاق الشركة.

 

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 24 / 9 / 2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الحكمة هى شعارك للمرحلة المقبلة

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج برج الحمل على الصعيد المهنى، فهم من أصحاب الحالة المزاجية العصبية ومحبين لكتم الاسرار وحياتهم الشخصية خط أحمر دائما، والجدير بالذكر أن الفنان رامز جلال من أشهر مواليد برج الحمل.

 


 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

قراراتك الصحيحة هى نتاج الخبرة الطويلة فى العمل، والتى لا يتم بناؤها بسهولة خلال سنوات قليلة، بل من خلال الاجتهاد والعمل، وهو ما سوف يساعدك فى تحسين راتبك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

الأسرة أهم من العمل، فتوتر العلاقات الأسرية خلال الفترة الحالية سوف يؤثر على نفسية الأطفال خاصة عند الكبر فلا تدع الخلافات الزوجية تدمر حياة طفلك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

ممارسة الرياضة أمر مهم جدا خلال الفترة المقبلة، لأن النجاة من مرض السمنة الذى يهدد صحتك متوقف على خفض الوزن بشكل كبير.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يواجه مجموعة مشاكل سوف يتغلب عليها ببعض الحكمة، دون الحاجة إلى الدخول فى صدام مع أحد.

 

برج السرطان حظك اليوم 24 / 9 / 2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. النجاح الحقيقى لا يأتى بالمجاملات

يبحث عن الصعب لتحقيقه حتى يكون متميزا ومختلفا عن غيره، هذه هى أبرز صفات برج السرطان الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والجدير بالذكر أن الفنان توم كروز من مشاهير برج السرطان.

على الصعيد المهنى

لا تقوم بالتودد لرئيسك فى العمل ومجاملته بشكل أكبر من اللازم، لأنه أمر مفضوح وواضح للجميع، فالوصول للنجاح لا يكون بالنفاق بل بالعمل والاجتهاد طوال الوقت، خاصة أن النجاح الذى يأتى سهلا لا يفيد.

 على الصعيد العاطفى

البعد لفترة صغيرة ولو لمدة أسبوع مثلا عن شريك حياتك، سوف يفيد فى تقليل حدة التووتر الذى تعيش فيه خلال الفترة الحالية، وسوف يساعدك أن وشريك حياتك فى فهم المور بشكل أكبر وأسهل.

على الصعيد الصحى

البحث عن استقرارك النفسى خطوة مهمة لكى تتحسن صحتك البدنية، فهما وجهان لعملة واحدة وكلاهما يؤثر ويتأثر بالآخر، فلا تجعل التوتر والقلق يهزم جسمك.

توقعات خبراء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان الفترة المقبلة أن يحل مشكلة كبيرة لأحد الأقارب والأشخاص الذين يحبهم ويثق فيه بسبب الحكمة.

 

حظك اليوم 24/ 9/ 2018 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى تتخذ قرارات سليمة

برج الثور واحد من الأبراج التى تتسم بالقوة والمادية رغم حنيته، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الثور الفنان عادل إمام.

عادل إمام

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

لا تتهاون مع من يقصر فى العمل كى لا تصبح قعدة تؤدى إلى انهيار المؤسسة فى أى وقت دون أن تستعد لذلك، فحاول أن تتدارك الموقف سريعا.

الثور على الصعيد العاطفى

تتخذ قرارات سليمة تجاه الحبيب وهو ما يوطد علاقتك به، ويجعلها تتحسن بشكل كبير جدًا ما يشعرك بالسعادة معه أكثر من أى وقت مضى.

الثور على الصعيد الصحى

تتعرف على وسائل جديدة لتحسين مستوى صحتك، بعيدا عن الأساليب التقليدية من تناول أدوية ترهقك كما كان يحدث فى السابق.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الثور

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التأقلم مع بعض المتغيرات حتى تستعيد قوتك وتتمكن من العمل على التغيير فيها بعد ما يحسن من حالتك.

 

حظك اليوم 24 / 9/ 2018 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى تخلص من الضغوط

برج العقرب واحد من الأبراج التى تتسم بالقدرة على التعامل مع الآخر والظهور بشخصيات لا تعكس حقيقتهم، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العقرب الفنان شاروخان.

شاروخان

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لا تنسى أن تتمهل فى اتخاذ القرارات الحساسة كى لا تؤثر بالسلب على مستقبلك واحرص على ألا تقصر فى عملك مهما حدث.

العقرب على الصعيد العاطفى

حاول أن تقرب من الحبيب وتعرف ما يزعجه منك خلال علاقتكما معًا التى تفتقر الوضوح فى التعاملات ما يجعلها مرهقة بعض الشىء.

العقرب على الصعيد الصحى

خفف من تناول الأطعمة الدسمة لأنها تؤثر عليك بشكل سلبى وتضع صحتك فى وضع حرج وعليك أن تدرك ذلك جيدًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج العقرب

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التخلص من الضغوط بعد التفكير بهدوء فى كيفية الخروج منها والانشغال بما يفيدك فقط.

 

حظك اليوم 24 / 9/ 2018 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى توقف عن مراقبة الحبيب

برج الجوزاء واحد من الأبراج التى تتسم بالطيبة والكرم الشديد، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى.

أنجلينا جولى

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لا تنفعل على الزملاء فى العمل فهم لا يستحقون انفعالك خلال هذه الفترة مهما كان مبررك فحاول أن تحجم من غضبك.

الجوزاء على الصعيد العاطفى

لا تنغمس فى المشكلات مع الحبيب وتوقف عن مراقبته كى لا يمل من تضييقك الحصار عليه ويحاول الهرب من علاقته بك.

الجوزاء على الصعيد الصحى

لا تتجاهل تعليمات الطبيب وحاول أن تلتزم بها لأنها تصب فى صالح صحتك وتحاف لك عليها.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك تفهم بعض الامور التى لم تكن تفكر فيها من قبل ما يجعلك تشعر بالراحة والسلام النفسى تجاه الآخرين.

 

حظك اليوم 24 / 9/ 2018  برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى يوم من الراحة النفسية

برج العذراء واحد من الأبراج التى تتسم بتقلب المزاج بشكل كبير، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر.

كاظم الساهر

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

لا تتجاهل المحيطين بك فى العمل فعليك تقدير كل من يجتهد كى لا تكون سبب إحباط أحدهم وتندم بعد ذلك.

العذراء على الصعيد العاطفى

تنعم بيوم مريح نفسيا مع الحبيب والأسرة ولكن عليك أن تريح أعصابك وتتخلى عن التفكير فى الأمور السيئة.

العذراء على الصعيد الصحى

قاوم رغبتك فى تناول الأشياء التى منعك الطبيب من تناولها خوفا على صحتك، لأن هذا لصالحك فلا تضيع مجهود الفترة الماضية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج العذراء

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التفاهم مع بعض المحيطيم بك والاستماع لنصائحهم التى تفيدك فى القريب العاجل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة