تحذير.. بعض الأطعمة المعتادة تقلل القدرة الجنسية

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014 09:08 م
تحذير.. بعض الأطعمة المعتادة تقلل القدرة الجنسية الوجبات السريعة تحدث تغييرا بهرمونات الجسم أرشيفية
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نسمع كثيرا عن بعض الأطعمة التى تساعد على زيادة القدرة الجنسية لدى الزوجين، فيتردد بعض العبارات مثل (قم بتناول الأسماك والجمبرى، الكوارع، الحمام، عشان تبقى حديد)، وحول تلك الأطعمة تحدث الكثيرون لكن هل تعرف ما هى الأطعمة التى تؤثر على فاعليتك الجنسية وتقلل قدرتك ورغبتك الجنسية؟..

توضح ذلك الأمر دكتورة علا محمد أخصائية التغذية العلاجية، قائلة مثلما يوجد بعض الأطعمة التى تعمل على زيادة القدرة الجنسية، هناك أطعمة تقلل من الكفاءة الجنسية.

وتتابع، أن تناول الأطعمة السريعة كالهامبورجر يساعد فى تغيير هرمونات الجسم، ولهذا يجب الابتعاد عن تناول تلك الأطعمة، وأيضا تناول بالإضافة أن الإكثار من تناول الألبان ومشتقاته بالرغم من فوائده لكنها تتسبب فى الشعور بالخمول والكسل مما يساعد فى تأجيل العلاقة الزوجية نتيجة الشعور بالتعب والإرهاق.

وتضيف أخصائية التغذية العلاجية، أن الإكثار من تناول البطاطس المقلية يتسبب فى الشعور بالنوم ويقلل الرغبة الجنسية، وذلك نتيجة لارتفاع نسبة الدهون بها مما يؤدى إلى اخذ وقت كبير فى الهضم فيسبب الشعور والرغبة فى النوم، كما أن الإكثار من تناول القهوة يتسبب فى نزول بعض الإفرازات السيئة التى تعيق العلاقة الجنسية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة