مكرم محمد أحمد: الإخوان تدعى أنها معتدلة وتتناسى تصريحات البلتاجى

الأحد، 26 أكتوبر 2014 12:21 ص
مكرم محمد أحمد: الإخوان تدعى أنها معتدلة وتتناسى تصريحات البلتاجى الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد إنه بالرغم من أن حادث العريش الإرهابى حدث جلل وضخم، ويدعو للحزن، إلا أن ما يحدث من تقدم فى الحرب على الإرهاب مبشرا بالخير، وعلينا أن نتذكر كيف كانت سيناء منذ عامين وماذا أصبحت الآن؟ مؤكدا أن هناك عدة ضربات استهدفت التنظيم الدولى للإخوان المسلمين، وانحسر بشدة، وكذلك هناك حالة من الانحسر فى مصادر التمويل.

وأضاف فى لقاء فى مع برنامج "هنا العاصمة"، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على فضائية "سى بى سى" قائلا: "مجمل الوضع يشير إلى أن هناك ثمة تقدم واضح فى ملاحقة الإرهاب، خاصة أن القوات المسلحة ما زالت فى وضع المدافع عبر أكمنة ثابتة أو متحركة، وبالتالى عند تهجير بعض السكان من هذه المناطق وتوفير الحماية اللازمة سيصبح مهم جدا أن تنتقل القوات المسلحة إلى حالة الهجوم النشط".

وسخر "مكرم" من قول جماعة الإخوان المسلمين أنها جماعة معتدلة ولا علاقة لها بما يجرى، مشيرا إلى أن صوت البلتاجى ما زال صداه يرن فى آذان المصريين، وهو يقول: "يفرج عن مرسى ويتوقف ما يحدث فى سيناء" مذكرا المصريين بقول الرئيس مرسى إبان خطف الجنود "خدوا بالكم من الخاطفين والمخطوفين"، مشيرا إلى أن أنصار الشريعة وأنصار بيت المقدس والإخوان صف واحد ويد واحدة يتبادلون المعلومات الكاملة فيما بينهم، وقال "نحن نواجه حربا حقيقية ضد الإرهاب بثلاثة أذرع شرقا وداخليا وغربا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة