على السلمى: اختيار النواب لا يقل أهمية عن دور الجيش فى مكافحة الإرهاب

الإثنين، 10 نوفمبر 2014 09:19 م
على السلمى: اختيار النواب لا يقل أهمية عن دور الجيش فى مكافحة الإرهاب الدكتور على السلمى
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور على السلمى نائب رئيس الوزراء الأسبق، إن بدء إجراء الانتخابات البرلمانية خلال الربع الأول من عام 2015 مرهون برؤية القيادة السياسية للمناخ العام، مشيرا إلى ضرورة إجراء انتخابات البرلمانية فى مناخ آمن وعلى قدر كبير من الشفافية.

وأوضح السلمى فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع " أن فئات الشعب المصرى بالكامل مدعوة لاستقبال الانتخابات، والتصدى لأى محاولة تسلل من قبل جماعة الإخوان والسلفيين داخل البرلمان المصرى القادم.

وأشار رئيس الوزراء الأسبق إلى أن الشعب المصرى مدعو ليكون على قدر كبير من الوعى والحذر فى اختيار نواب مجلس الشعب القادم، لافتا إلى أن مسئولية اختيار نواب البرلمان لا تقل وطنية وأهمية عن دور القوات المسلحة فى مكافحة الإرهاب والتطرف.


وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد نوه خلال استقبال وفد موسع من ممثلى كبرى الشركات الأمريكية إلى نجاح مصر وشعبها فى إنجاز استحقاقين رئيسيين من استحقاقات خارطة المستقبل، وهما إقرار الدستور والانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن الاستحقاق الثالث والأخير والمتمثل فى الانتخابات البرلمانية سيتم إنجازه قبل عقد المؤتمر الاقتصادى الدولى الذى ستستضيفه مصر خلال الربع الأول من عام 2015.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة