ميلان يُرحب بمواجهة الأهلى فى القاهرة.. والأحمر يؤجل الاحتفالية

الخميس، 11 سبتمبر 2014 09:05 ص
ميلان يُرحب بمواجهة الأهلى فى القاهرة.. والأحمر يؤجل الاحتفالية محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت إدارة النادى الأهلى تأجيل خوض مباراة ودية مع إحدى الفرق الأوروبية أو دول أمريكا اللاتينية، فى إطار احتفالات الأحمر بتتويجه بلقب أكثر الأندية تتويجاً بالبطولات فى العالم لدواع أمنية.

فى هذا الشأن علم "اليوم السابع" أن الإدارة الحمراء تراجعت عن فكرة إقامة المباراة التى سبق وأعلنت عنها فى سبتمبر أو كتوبر الجارى، لعدم إمكانية إقامتها فى مصر لأسباب أمنية، وقال مصدر فى الأهلى إن محمود طاهر رئيس النادى يعتزم إقامة هذه المباراة أوائل العام المقبل إن سمح الأمن بذلك، مؤكداً أن المجلس الأحمر يرفض بشدة فكرة إقامة هذا اللقاء خارج مصر لأنه ليس منطقياً - على حد قول المصدر - أن يحتفل الأهلى بها الإنجاز بعيداً عن أرضه وجمهوره.

فجر المصدر مفاجأة عندما أكد أن نادى ميلان الإيطالى رحّب باللعب مع الأهلى ودياً فى القاهرة، خلال شهر أكتوبر المقبل، خاصة أنه لا يُشارك فى بطولة دورى أبطال أوربا الحالية وبالتالى لديه وقت لخوض ودية خارج إيطاليا، لكن موافقة العملاق الإيطالى لم تساهم فى تحريك المياه الراكدة داخل الأهلى الذى تأكد مسئولوه من أن العوائق الأمنية ستحول دون خوض ودية خلال الفترة المقبلة فقرر تأجيل الفكرة.

وشدد المصدر على أن هناك أندية أخرى يرغب الأهلى فى التفاوض معها لخوض هذه الودية، لكن الأمر برمته تم تأجيله بسبب رفض الأمن إقامة مثل هذه المباريات فى مصر خلال العام الجارى على أقل تقدير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

فرصة لعودة السياحة لمصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة