بالصور..إخلاء سبيل علاء عبد الفتاح يخفف على أسرته آلام فراق والده "سيف الإسلام".. الناشط يتنفس الحرية..والفرحة والابتسامة تعلو الوجوه رغم ارتداء اللون الأسود.. وشقيقته: أتمنى خروج "سناء" ليلتئم الشمل

الإثنين، 15 سبتمبر 2014 08:36 م
بالصور..إخلاء سبيل علاء عبد الفتاح يخفف على أسرته آلام فراق والده "سيف الإسلام".. الناشط يتنفس الحرية..والفرحة والابتسامة تعلو الوجوه رغم ارتداء اللون الأسود.. وشقيقته: أتمنى خروج "سناء" ليلتئم الشمل علاء عبد الفتاح فى أحضان أسرته فور الإفراج عنه
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقلبت أسرة الناشط السياسى والحقوقى علاء عبد الفتاح نبأ إخلاء سبيله من المحكمة بضمان مالى 5 آلاف جنيه، بالفرحة والسعادة، حيث ارتسمت البسمة على الشفاه، واستقبلوا الخبر بالأحضان والضحك، حيث علت الابتسامة وجوه أسر علاء عبد الفتاح، وتعالت فرحة والدتها الدكتورة ليلى سويف وشقيقته منى سيف أمام الجميع فى معهد الأمناء الشرطة بمنطقة طرة جنوب العاصمة القاهرة.

علاء عبد الفتاح فى أحضان أسرته فور الإفراج عنه

الأم والأخت كانتا فى قمة السعادة عندما ذهبتا برفقة خالد على ومحمود بلال و3 محامين آخرين هيئة الدفاع عن نجلهما وزميليه إلى نيابة وسط القاهرة الكلية لسداد الكفالة المالية، حيث قاموا بتجميع الكفالات الثلاثة 15 ألف جنيه، لكل من علاء عبد الفتاح، إضافة إلى أحمد عبد الرحمن ووائل محمود محمد متولى، تنفيذا لقرار المحكمة بإخلاء سيبلهما بضمان مالى 5 آلاف جنيه على ذمة القضية.

تهنئة حارة من أصدقاء علاء عبد الفتاح لحظة الخروج

"انطلقت الزغاريد من أهالى المتهمين الثلاثة بمحكمة جنوب القاهرة بمنطقة زينهم عقب دفع كفالة علاء عبد الفتاح وزميليه بخزينة المحكمة، بعدما أنهى فريق دفاع الناشط علاء عبد الفتاح، إجراءات إخلاء سبيله من مقر النيابة بمحكمة جنوب القاهرة الكلية، وغادروا مقر المحكمة برفقة أسرته.

وسددت هيئة الدفاع 15 ألف جنيه لـ"علاء" وزميليه، وغادروا المحكمة وسط فرح وزغاريد متوجهين إلى منطقة وسط البلد، فى انتظار تنفيذ الداخلية لقرار المحكمة.

وقالت الدكتورة ليلى سويف والدة الناشط السياسى علاء عبد الفتاح، إنها سعيدة جدا بقرار المحكمة بإخلاء سبيل نجلها اليوم، مؤكدة فى الوقت نفسه أن القرار كان بمثابة مفاجأة لها وأنها لم تتوقعه أبدا.

علاء عبد الفتاح وأول تصريح له فور الإفراج عنه

وأضافت والدة علاء عبد الفتاح فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": أرفض قانون التظاهر، وأتمنى أن يتم تعديله، مطالبة بخروج كل المحبوسين على ذمة قضايا التظاهر.

وأشارت والدة علاء إلى أن علاء سوف يتمكن من حضور أربعين والده فى حال خروجه اليوم من السجن، متمنية أن يتم إطلاق سراح ابنتها سناء فى أقرب وقت هى الأخرى ليتم جمع شمل الأسرة بعد وفاة والدهم.

علاء عبد الفتاح فى سيارة الأسره متوجها إلى منزله

كما أكدت منى سيف أنها لم تتوقع نهائيا خروج شقيقها فى جلسة اليوم، وقالت كنت أعتقد أنه سيتم تجديد حبسه شأن كل مرة ،وأنا فى قمة سعادتى بالمفاجأة السعيدة.

كما تمنت أن تخرج شيقته ثناء بكفالة أيضا أو بأية ضمانات، أثناء نظر جلساتها الشهر المقبل، مؤكدة أنها طالبت برد وتغيير هيئة المحكمة .




موضوعات متعلقة..


جورج إسحق: قرار الإفراج عن علاء عبد الفتاح سيثير الأمل لدى الشباب

ليلى سويف:سعيدة بخروج علاء لحضور أربعين والده ولم أتوقع إخلاء سبيله

بالفيديو..فى "أحداث الشورى".. المحكمة تتنحى عن نظر القضية.. وتخلى سبيل علاء عبد الفتاح وآخرين بكفالة 5 آلاف جنيه.. وترسل الأسطوانة التى عرضت سابقا للنائب العام للتحقيق مع المسئولين عن ضمها للقضية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

عنتروف

يارب تهدا وتعقل وتبعد

عدد الردود 0

بواسطة:

sabry

ربنا يتقبل منك

ربنا يتقبل منك ربنا يتقبل منك ربنا يتقبل منك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الأعصر

السجن إصلاح وتأديب وتهذيب للشعور الطويلة

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف المصرى

منطلبلكوا واحد ثورة كمان ونخرب البلد عشان تنبسطوا

واحد ثورة ومعاه خراب عشان البعده

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد تانى من الناس

بهدوء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة