الحماية المدنية تنقذ العاصمة من ثلاثة حرائق.. 26 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق ورشة أحذية ومخزن كرتون وآخر لقطع غيار السيارات.. الدفع بـ4 سيارات إسعاف.. والمعمل الجنائى يحدد أسباب الحرائق

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014 03:58 م
الحماية المدنية تنقذ العاصمة من ثلاثة حرائق.. 26 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق ورشة أحذية ومخزن كرتون وآخر لقطع غيار السيارات.. الدفع بـ4 سيارات إسعاف.. والمعمل الجنائى يحدد أسباب الحرائق صورة أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بذلت قوات الحماية المدنية بالقاهرة جهودا كبيرة فى السيطرة على حرائق متعددة اندلعت اليوم الأربعاء، كانت بدايتها بنشوب حريق هائل بورشة أحذية على مساحة 250 مترا فى الطابق الأخير بعقار مكون من أربعة طوابق بميدان باب الشعرية دون معرفة أسبابه.

وكثف رجال الإطفاء جهودهم وتمت السيطرة على الحريق، ومنع وصوله إلى العقارات المجاورة وأنقذت المنطقة من كارثة محققة لوجود العديد من ورش الأحذية بعقارات مجاورة بجوار الحريق مع وجود العديد من مخازن المواد سريعة الاشتعال والجلود وتمت السيطرة على الحريق.

كانت غرفة الحماية المدنية بالقاهرة قد تلقت بلاغا من غرفة النجدة يفيد باشتعال النيران فى ورشة أحذية بباب الشعرية دون معرفة أسباب الحريق، وعلى الفور انتقلت 12 سيارة إطفاء إلى المكان وفرضت قوات الأمن بقسم شرطة باب الشعرية كردونا أمنيا بمحيط حريق ورشة الأحذية التى اندلعت بها النيران بميدان باب الشعرية، وذلك لتسهيل وصول رجال الإطفاء للسيطرة على الحريق منعا لامتداده إلى العقارات المجاورة، وتمت السيطرة على الحريق .

ومن جانبه قال اللواء ممدوح عبد القادر، مدير الحماية المدنية بالقاهرة، إنه لم يتم تحديد الأسباب التى أدت إلى نشوب الحريق بورشة أحذية ولم ينتج عنها وقوع أية إصابات أو خسائر فى الأرواح نتيجة للحريق، وكثف رجال الإطفاء جهودهم وتمت السيطرة على الحريق، ومنع وصولها إلى العقارات المجاورة.

ولفت مدير الحماية المدنية بالقاهرة النظر إلى أن المعمل الجنائى هو من سيقوم بذلك، بالإضافة إلى قيامه بحصر الخسائر التى نجمت عن الحريق.

كما تمكنت قوات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق هائل فى مخزن كرتون على مساحة 1000 متر بجوار مجمع الأديان بعزبة أبو قرن دائرة قسم مصر القديمة بدون معرفة أسباب الحريق.

كانت غرفة الحماية المدنية بالقاهرة تلقت بلاغا من غرفة النجدة يفيد باشتعال النيران فى مخزن كرتون بمصر القديمة وعلى الفور انتقلت 10 سيارات إطفاء إلى المكان وتمت السيطرة عليه قبل امتداده إلى العقارات المجاورة دون وقوع أى إصابات وفى انتظار المعمل الجنائى لتحديد الخسائر والأسباب التى أدت إلى نشوب الحريق.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق مخزن قطع غيار للسيارات أسفل عقار سكنى بمدينة الحرفيين بالقاهرة الجديدة دون معرفة أسباب الحريق.

البداية كانت بتلقى اللواء ممدوح عبد القادر، مدير الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا من النجدة بنشوب حريق فى مخزن قطع غيار بالقاهرة الجديدة، وعلى الفور انتقل العقيد ياسر عبد المعبود، ضابط الإطفاء، وبصحبته 4 سيارات حماية مدنية وتمت السيطرة على الحريق قبل امتداده إلى باقى العقارات المجاورة بدون وقوع أى إصابات وفى انتظار المعمل الجنائى لمعاينة آثار الحريق ومعرفة الأسباب التى أدت إلى اندلاع النيران، ودفعت هيئة الإسعاف بـ4 سيارات بمحيط الحرائق ولم ينجم عنها أى إصابات.


موضوعات متعلقة..


10 سيارات إطفاء تسيطر على حريق هائل بمخزن كرتون بمصر القديمة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة