استشارى نفسى: فشل العلاقة الحميمة بين الزوجين يبدأ من رائحة الفم

الخميس، 18 سبتمبر 2014 07:04 م
استشارى نفسى: فشل العلاقة الحميمة بين الزوجين يبدأ من رائحة الفم صورة ارشيفية
كتبت أسماء عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتقد الكثيرون أن النفور من العلاقة الزوجية يكون السبب الرئيسى فيه البرود الذى قد يصادف الطرفان، لكن النفور فى اللقاء قد يبدأ من القبلة، حيث يعتاد الكثيرون عدم الاهتمام برائحة الفم وهذا ما يدفع الطرف الآخر لعدم الاهتمام بالعلاقة الجنسية.

أكد الدكتور شريف عويس استشارى الطب النفسى أن العلاقة الجنسية لا ترتبط على الإطلاق بالسرير، بل هى علاقة متبادلة على مدار الحياة اليومية، وتبدأ من رائحة الفم.

وتابع "أن قيام الزوج بتقبيل زوجته أو العكس يتطلب وجود رائحة للفم جميلة باستمرار، وهذا لا يتطلب فقط العناية بالفم بل يستدعى ضرورة وضع العلكة التى تعطر الفم، لذا احرص على هذا الأمر على العناية برائحة فمك حتى عند التعامل مع الآخرين".

وأضاف أن رائحة الفم هى بداية ممارسة العلاقة الجنسية، وهى التى تدفع الزوجين لاستكمال أو رفض العلاقة منذ بدايتها، لذا احرص على ذلك الأمر وكن دوما مستعدا للعلاقة فهذا يزيد من الاستمتاع بالعلاقة الزوجية.

ونصح بضررة العناية بالشفاة ومنع تشققها باستخدام المرطبات المختلفة، فذلك يكون له أثر نفسى جيد يدفع للراحة النفسية والرغبة فى وجود علاقة حميمة بين الزوجين، لذا اهتم بشكل الفم مع استخدام الكلمات العزبة التى تساعد على زيادة المشاعر بين الزوجين كل ذلك يسبب لك نوعا من الراحة النفسية.

"اليوم السابع" يستقبل أسئلتكم واستشاراتكم على الإيميل التالى health@youm7.com









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

TETO

انا حبيت ريحة فم زوجتى رغم انه وحشة ومبتغسلوش...عشان بحبها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة