بالفيديو.. المتبرعة بقرطها لصندوق "تحيا مصر"قبل مغادرتها لأداء الحج: الله هيأ لمصر "السيسى".. وأدعو الشعب للالتفاف حوله وحمايته والصبر على ما نمر به.. الحاجة زينب: شعرت أن الرئيس ابنى وأب لكل المصريين

الأحد، 28 سبتمبر 2014 12:22 م
بالفيديو.. المتبرعة بقرطها لصندوق "تحيا مصر"قبل مغادرتها لأداء الحج: الله هيأ لمصر "السيسى".. وأدعو الشعب للالتفاف حوله وحمايته والصبر على ما نمر به.. الحاجة زينب: شعرت أن الرئيس ابنى وأب لكل المصريين السيدة زينب الملاح فى المطار
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت السيدة زينب الملاح المتبرعة بقرطها الذهبى إلى صندوق تحيا مصر، أنها تتمنى لمصر الخير وأنها ستقوم بالدعاء للرئيس عبد الفتاح السيسى بأن يوفقه الله لحكم مصر، واستعادة ما تم نهبه من ثروات خلال الفترة الماضية.

وتقدمت الحاجة زينب بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى بعد موافقته على سفرها لأداء فريضة الحج، وقالت إن ذلك كان فضلا من الله عليها بأن وفقها الله إلى تلك الرحلة المقدسة، مشيرة إلى أن الله سبب الأسباب لزيارة بيته قبل انقضاء عمرها.

وأضافت أنها ستلح على الله فى الدعاء بأن ينصر الرئيس السيسى على أعدائه وأعداء الوطن، لافتة إلى أنها شعرت حين قابلت الرئيس أنه ابن لها وأب لكل المصريين، كما أثنت على تواضعه ورحمته بها، مؤكدة أنها لم تكن تتخيل أن يوافق الرئيس على سفرها ومقابلتها.

ودعت الحاجة زينب المصريين إلى التكاتف حول الرئيس وحمايته من أعداء الوطن، كما دعتهم إلى الصبر وتحمل المرحلة الحالية التى تمر بها البلاد، وقالت "ربنا حافظ مصر من كل مكروه وهيأ لها الرئيس السيسى لنجدتها ونقلها إلى مستقبل أفضل".

وقد أنهت شركة ميناء القاهرة الجوى إجراءات سفرها من صالة الخدمة المميزة وسط تواجد إعلامى وعدد من القيادات الأمنية بالمطار، حيث غادرت على متن الطائرة السعودية المتجهة إلى جدة يرافقها نجلها.




موضوعات متعلقة:
بالفيديو.. وصول "زينب الملاح" إلى مطار القاهرة بعد قرار الرئيس بسفرها للحج










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سسيشس

بجد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة