تفاصيل سقوط المتهم بتفجير برجى كهرباء "الإنتاج الإعلامى".. التحقيقات مع مسئولى الشُعب الإخوانية كشفت أسرار الواقعة.. المتهم تلقى تكليفات من القيادات الهاربة بقطر وتركيا.. وحاولوا تفجير 12 برجا أخرى

الأحد، 19 أبريل 2015 12:10 ص
تفاصيل سقوط المتهم بتفجير برجى كهرباء "الإنتاج الإعلامى".. التحقيقات مع مسئولى الشُعب الإخوانية كشفت أسرار الواقعة.. المتهم تلقى تكليفات من القيادات الهاربة بقطر وتركيا.. وحاولوا تفجير 12 برجا أخرى أحداث مدينة الإنتاج الإعلامى
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تحقيقات أجهزة الأمن عن معلومات وتفاصيل مثيرة حول الخلية الإخوانية المتهمة بتفجير برجى مدينة الإنتاج الإعلامى بأكتوبر، حيث تبين أن شخصا إخوانيا على تواصل بالقيادات الإخوانية الهاربة لقطر وتركيا وراء التحريض على الواقعة، واستعان بنحو 4 أشخاص آخرين لتنفيذ عمليات التفجير.

التحقيقات تكشف سيناريو الواقعة


وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم اجتمع بباقى الجناة فى عدة أماكن بأكتوبر ومناطق شمال الجيزة للاتفاق على سيناريو تنفيذ العملية الإرهابية، وحصلوا على المتفجرات من أحد الأشخاص الذى صنعها بمنطقة أكتوبر، وتوجهوا بها إلى أبراج الكهرباء لنسفها.

الجناة لديهم معلومات دقيقة عن أبراج الكهرباء


وأوضحت التحقيقات أن المتهمين كان لديهم معلومات دقيقة حول أبراج الكهرباء التى تغذى مدينة الإنتاج الإعلامى، وأن تكليفات صدرت لهم من القيادات الهاربة بقطر وتركيا لاستهداف الإنتاج الإعلامى لوقف الحرب الإعلامية التى يشنها مقدمو التوك شوك ضد الجماعة الإرهابية وقياداتها الهاربين بالخارج.

الجناة استهدفوا 12 برج كهرباء أخرى


وتبين أن المتهمين زرعوا 12 قنبلة أخرى أسفل أبراج كهرباء بالمنطقة إلا أن حدة انفجارها كانت ضعيفة وتم إبطال مفعول البعض منها.

وأفاد مصدر أمنى، أن هناك مأموريات أمنية ستشنها أجهزة الأمن لملاحقة باقى المتهمين الهاربين، فضلاَ عن الحملات الأمنية لمداهمة الشقق المفروشة بمنطقة أكتوبر لضبط معامل تصنيع المتفجرات التى تستخدم فى تصنيع القنابل والعبوات الناسفة، التى يتم استهداف أبراج الكهرباء بواسطتها.

"اليوم السابع" انفردت بالقبض على المتهم


وكانت جريدة "اليوم السابع" قد انفردت بنشر خبر ضبط مسئول الشُعب الإخوانية المتورط الرئيسى فى واقعة أبراج الكهرباء، بعد ضبطه واعترافه بالتواصل مع القيادات الهاربة بقطر وتركيا لاستهداف أبراج الكهرباء ومدينة الإنتاج الإعلامى.



موضوعات متعلقة


- التحريات ترجع تورط مسئول الشُعب الإخوانية بتفجير "الإنتاج الإعلامى"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة